أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

ذكرت مصادر مقربة من المطربة الأمريكية، ريهانا، بأنها انفصلت عن حبيبها، الملياردير السعودي، حسن جميل، بعد علاقة استمرت نحو العام.

ووفقا لمجلة “هاربر بازار” نقلا عن موقع “ميديا تيك آوت نيوز″، فإن المصدر المقرب من المطربة الشهيرة، أنهت علاقتها بحسن جميل لأنها “سئمت منه”.

وحسن جميل، هو نائب رئيس مجلس الإدارة شركة عبد اللطيف جميل، التي تمتلكها عائلته، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، ولديها حقوق التوزيع الحصري لسيارات “تويوتا” اليابانية في المملكة العربية السعودية وسبعة بلدان أخرى.

وتقدر قيمة ثروة عائلة حسن جميل بـ 1.5 مليار دولار، وفقا لمجلة “فوربس”.

كما أن جميل هو رئيس منظمة عائلته الخيرية، التي تأسست في عام 2003، وتهدف إلى إنهاء الفقر وتحسين الصحة والتعليم وخلق فرص ثقافية واقتصادية للناس في الشرق الأوسط وحول العالم.

وليست ريهانا هي أول من يواعدها حسن جميل من المشاهير؛ إذ كان مرتبطا في السابق بنعارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
135
2018-06-06 11:03 AM
ريهانا تنفصل عن حبيبها الملياردير السعودي.. والسبب!
شبيه ولي العهد السعودي يشعل “تويتر”

شبيه ولي العهد السعودي يشعل “تويتر”

أشعلت صورة قيل أنها التقطت لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بداخل أحد المطاعم في المملكة روّاد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.ويظهر بالصورة من يعتقد للوهلة الأولى أنه ولي العهد السعودي، وهو يقف بعفوية في أحد المطاعم في منطقة “نيوم” السياحية.و ... التفاصيل
المزيد
لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لمياء عاصي : مكافحة الفساد يحتاج مقومات ..راتب الموظف لا يساوي ثمن حذائه

لم تشكك لمياء عاصي وهي وزيرة سابقة، في حسن نوايا الحكومة حيث أكدت أنها لا تشكك بالنوايا الطيبة لرئيس مجلس الوزراء في مكافحة الفساد، إلا أن حملات مكافحة الفساد ولو حملت نوايا طيبة بأفضل أحوالها تجعل حياة المواطن أكثر كلفة وأقل عدالة، وعلى الرغم من أنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS