أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وافق مجلس الأمن الأفغاني على اقتراح إماراتي قطري بنشر قوات تابعة لهما في الأراضي الأفغانية لمساعدة القوات الحكومية، حسب قناة "تولو نيوز" الأفغانية.

وأفاد بيان صدر عن مجلس الأمن الأفغاني أن "وحدات خاصة من الإمارات وقطر ستنتشر في أراضي الجمهورية، في إطار مهمة حلف الناتو "الدعم الحازم" وستقوم بتدريب قوات الأمن الأفغانية ودعمها، وفق الاتفاق حول وضع الناتو في أفغانستان (المبرم في أيلول عام 2014)".

ولم يتطرق البيان إلى موعد إرسال القوات الإماراتية والقطرية إلى أفغانستان أو عددها.

فيما تفيد المعلومات المتوفرة بأن عدد الجنود الأجانب المنتشرين حالياً في أفغانستان، يبلغ نحو 7.5 آلاف عسكري من الدول الأعضاء في "حلف الناتو" وغيرها، و15.5 ألف عسكري أمريكي.

يشار إلى أن مهمة "الدعم الحازم" بدأ تنفيذها في 1 كانون الثاني من عام 2015. 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
292
2018-06-06 1:40 PM
قوات إماراتية قطرية تنتشر في الأراضي الأفغانية ..والسبب؟
إزدهار سوق السيارات المستعملة والقديمة والسبب مخصصات البنزين!

إزدهار سوق السيارات المستعملة والقديمة والسبب مخصصات البنزين!

كشف عدد من تجار السيارات عن وجود إقبال كثيف على شراء السيارات المستعملة بغية الحصول على مخصصات البطاقة الذكية من البنزين المدعوم، وإعادة بيعها بالسعر الحر.وأشار أحد التجار إلى أن سعر الـ 350 لترا من البنزين المدعوم في الدولة يبلغ 78750 ليرة سورية، وس ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS