أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

التقى اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم قادة وحدات حفظ الأمن والنظام والمهام الخاصة بالمحافظات وأكد على أهمية تنمية القدرات البدنية والعسكرية والمسلكية وترسيخ المرتكزات الأساسية لعمل قوى الأمن الداخلي المتمثلة بالإيمان بالوطن وقوة الإرادة والتأهيل والتدريب لرفع مستوى أداء قوى الأمن الداخلي لتقوم بدورها في تنفيذ المهام الجسيمة الملقاة على عاتقها في الحفاظ على النظام العام وترسيخ مناخ الأمن والطمأنينة ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وقمع جميع المظاهر التي تسيء إلى المواطنين .

وأشاد الوزير الشعار بالانتصارات المتتالية التي يحققها جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي والقوى الرديفة على الإرهاب وداعميه بفضل تضحيات رجال قواتنا المسلحة وصمود شعبنا وحكمة قائدنا السيد الرئيس بشار الأسد .


وأكد الوزير الشعار على أن من أولويات عمل قوى الأمن الداخلي الحفاظ على أمن المواطنين وحمايتهم وتعزيز الطمأنينة لديهم داعياً الضباط إلى الاهتمام بمرؤوسيهم وتصليب الإرادة القوية لديهم وتلبية احتياجاتهم والاستمرار بتدريبهم بما يسهم في تنفيذ المهام المنوطة بوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي في خدمة الوطن والشعب بإيمان وعزيمة أقوى .


شبكة سورية الحدث

0 1 0
116
2018-06-11 9:31 PM
وزير الداخلية يلتقي قادة وحدات حفظ الأمن والنظام والمهام الخاصة
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
عودة العمال السوريين من لبنان أزمة جديدة في حكومة الحريري

عودة العمال السوريين من لبنان أزمة جديدة في حكومة الحريري

يتلمّس اللبنانيون رؤوسهم هذه الأيام، بعد حالة النزوح المعاكس التي تشهدها بلادهم، بما يخص عودة السوريين التي تاجروا بها و “ابتزوا ” المنظمات الدولية عبرها بطريقة فيها الكثير من الابتذال و “التسوّل”..اليوم مع بدء تسارع وتيرة العودة، شرع اللبنانيون بالت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS