أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

بمشاركة أكثر من 36 شركة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان العيد بدوما بريف دمشق والذي تقيمه السورية للتجارة بالتعاون مع محافظة ريف دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها.

وأوضح مدير فرع السورية للتجارة بريف دمشق محمد العمري أن هدف المهرجان إدخال فرحة العيد الى نفوس الأهل في الغوطة الذين عانوا من بطش الإرهاب وتوفير كل احتياجاتهم بأسعار منافسة ومخفضة لافتا إلى أن المهرجان هو الثاني خلال شهر رمضان في دوما ويتميز عن الأول بوجود أكبر للمعروضات إضافة إلى أجنحة خاصة بالألبسة مع اقتراب عيد الفطر السعيد.

بدوره أشار عضو غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي الى أنها المرة الأولى لدخول الغرفة إلى الريف بعد تحريره من الإرهاب وتهدف من ذلك إلى تحقيق الانتعاش الاقتصادي فيه وإعادة الألق والحياة كما كانت قبل سبع سنوات مؤكدا الاستمرار بإقامة هذه المهرجانات في كل المناطق السورية.

ورأى ابراهيم راجح مدير تسويق شركة ديلارا ضرورة التواصل المباشر مع المستهلك وكسر حاجز الأسعار والتدخل الإيجابي في كل مكان يتم تحريره حيث تكون كل المواد متوافرة لكل المواطنين بينما أشار أسامة الطير مسؤول مبيعات شركة النحل للمنظفات إلى أن هدف المهرجان تقديم الأسعار المخفضة ومنح الأهالي القدرة على شراء كمية أكبر من المواد.

ولفت أحمد المطر مسؤول مبيعات في شركة شموط واده الغذائية إلى أن الوجود في المهرجان يحقق وصول المنتجات بطريقة أسرع من المنتج إلى المستهلك لتنشيط الحركة التجارية في الريف مشيرا إلى وجود عروض تخفيض وهدايا مع المبيعات.

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه الخطوة والأمل بالاستمرار بمثل هذه الفعاليات وخاصة بعد التوسع بإضافة الألبسة إلى المهرجان مشيرين إلى توافر معظم المواد الأساسية بأسعار مخفضة جدا.

ويستمر المهرجان حتى الأحد القادم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
126
2018-06-12 2:25 PM
بمشاركة 36 شركة انطلاق مهرجان العيد بدوما
إجازة الوزراء في عطلة العيد أين ستكون ؟

إجازة الوزراء في عطلة العيد أين ستكون ؟

كشفت مصادر حكومية خاصة  أن أعضاء الفريق الحكومي لن يتم تشميلهم ضمن القرار الخاص بعطلة عيد الأضحى والتي ستمتد من الأحد 19 / 8 ولغاية 23 / 8 آب الحالي. حيث تم استثناؤهم جميعاً وتكليفهم "خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة" بالقيام بجولات ميدانية ف ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
المشافي الجامعية جاهزة لعيد الأضحى

المشافي الجامعية جاهزة لعيد الأضحى

أعلن معاون وزير التعليم العالي للشؤون الطبية حسن الجبه جي أن المشافي الجامعية في جهوزية تامة لتقديم الخدمات الطبية خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك على مدار الساعة، في أقسام الإسعاف والعناية المشددة والحواضن والأطفال وغرف العمليات في جميع المشافي بغ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS