أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

ذكر مدير عام شركة كهرباء ريف دمشق المهندس خلدون حدى أن ورش الكهرباء وضعت في الخدمة اليوم 6 مراكز جديدة للتحويل الكهربائي وذلك في منطقة المخالفات بجرمانا، كما سيتم العمل خلال الأيام القادمة على وضع ٣ مراكز للتحويل بالخدمة في عدد من مناطق جرمانا.

وقال حدى: إن وضع مراكز التحويل الجديدة في الخدمة سيساهم في تحسين التغذية الكهربائية في منطقة جرمانا والتخفيف من حمولة المراكز القائمة والتي كانت تعاني من انقطاعات متكررة بسبب ارتفاع حمولاتها والحد من احتراق الكابلات الكهربائية وتحسين وثوقية الشبكة الكهربائية وتخفيض الفاقد الفني للشبكة.

ولفت حدى إلى أن ورش الكهرباء قامت في وقت سابق بالانتهاء من وضع 7 مراكز جديدة للتحويل الكهربائي بمختلف الاستطاعات وذلك خارج المخطط التنظيمي السابع بجرمانا في ريف دمشق.

وأشار حدى إلى أن ورش الكهرباء نفذت منذ بداية العام الحالي ولغاية تاريخه تركيب ٢٠٠٠ عداد كهربائي جديد في مختلف مناطق جرمانا، في حين وصل عدد العدادات الكهربائية المسحوبة المخالفة حوالي ٨٥٠ عداداً تم إعادة ٦٥٠ عداداً كهربائياً منها بعد إجراء التسوية بخصوصها.

ونوّه حدى بأن الشركة ستستمر ووفقاَ لخطتها خلال العام الحالي في توسيع كل الشبكات الكهربائية وزيادة مراكز التحويل في كل مناطق المحافظة لتبقى المنظومة الكهربائية مستمرة وثابتة وبأفضل حالاتها واستقراريتها.

تشرين

شبكة سورية الحدث

0 1 0
211
2018-06-13 12:41 PM
مدير كهرباء ريف دمشق : 6 مراكز جديدة بالخدمة في جرمانا
همام حيدر أمين فرع حزب البعث بريف دمشق السابق يوضح لسورية الحدث تفاصيل ما كتب على صفحته الشخصية

همام حيدر أمين فرع حزب البعث بريف دمشق السابق يوضح لسورية الحدث تفاصيل ما كتب على صفحته الشخصية

سورية الحدث - خاص من خلال المتابعة والاتصال مع الأستاذ همام حيدر أمين فرع حزب البعث بريف دمشق السابق أكد لسورية الحدث أن ما تم طرحه من خلال البوست الذي قام بنشره على صفحته الشخصية هو بخصوص قضية شخصية تتعلق به وأنه لم يحصل على حقه في القانون ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS