أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكدت مصادر دبلوماسية أن مجلس الأمن الدولي سيعقد اليوم الخميس اجتماعاً لإجراء مشاورات عاجلة بخصوص هجوم التحالف العربي بقيادة السعودية على ميناء الحديدة اليمني.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن دبلوماسيين قولهم إن الجلسة ستعقد في الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت غرينيتش بطلب من بريطانيا، وستكون ثاني اجتماع لمجلس الأمن خلال الأسبوع الجاري حول مستجدات الأزمة اليمنية.

وحذرت وزارة الخارجية الروسية من حصول كارثة في حال اقتحام قوات تحالف النظام السعودي ميناء الحديدة في اليمن مؤكدة أنه سيؤثر أيضا على تسوية الوضع في البلاد.

وقالت الخارجية في بيان اليوم نقلته وكالة سبوتنيك: إن “اقتحام القوات الموالية للرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي لميناء الحديدة سيسبب كارثة لليمن ويضر بتسوية الوضع في البلاد”.

وأضافت: إنه “في حال أدى القتال في اليمن إلى إغلاق قناة الإمداد بالمواد الطبية ومواد المعيشة الأساسية التي يوفرها ميناء الحديدة فإن المدنيين في اليمن سيكونون على حافة الموت”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
656
2018-06-14 10:50 AM
اجتماع عاجل لمجلس الأمن لبحث هجوم التحالف العربي على الحديدة في اليمن
ميركل في الأردن ولبنان لبحث وضع اللاجئين السوريين

ميركل في الأردن ولبنان لبحث وضع اللاجئين السوريين

بدأت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مساء أمس، زيارة للعاصمة الأردنية عمان ضمن جولة تشمل لبنانوقالت الحكومة الألمانية، على موقعها الإلكتروني، إن «من ضمن الموضوعات التي ستشملها المحادثات في عمان وبيروت وضع اللاجئين، ولا سيما السوريين، في المنطقة عام ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS