أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وصلت الفنانة السورية أصالة نصري، اليوم الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية لإقامة حفل فني غنائي في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض.


ونشرت قناة “روتانا للصوتيات والمرئيات” عبر حسابها على موقع “تويتر” مقطعًا مصورًا للحظات الأولى لوصول الفنانة السورية إلى الرياض.

وعلّقت الشركة على المقطع بقولها:”لحظة وصول الفنانة أصالة إلى مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض، لإحياء حفلها الأول في المملكة العربية السعودية”.


وكانت القناة قد نشرت في وقت سابق أيضًا فقرات من التحضيرات الفنية التي تُجريها الفرقة التي ستصاحب أصالة خلال الحفل الغنائي.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
841
2018-06-20 11:14 PM
 أصالة تصل إلى السعودية ..صور أصالة تصل إلى السعودية ..صور
السعودية تكتسح كوريا الشمالية برباعية نظيفة

السعودية تكتسح كوريا الشمالية برباعية نظيفة

اكتسح المنتخب السعودي الثلاثاء برباعية نظيفة نظيره الكوري الشمالي في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا.وسجل رباعية المنتخب السعودي كل من هتان باهبري (29) ومحمد آل فتيل (37) وسالم الدوسري (71) وفهد المولد 87)وأكمل منتخب كوريا الشمالية ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS