أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استأنف نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا التدريب الجماعي مع المنتخب، الأربعاء، بعد أن كان ضحية لضربة في الكاحل خلال المباراة الأولى لفريقه ضد سويسرا.
ونشر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الأربعاء، صورا لنيمار وهو يتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، بعد أن غاب عن تدريبات يومي الاثنين والثلاثاء، ما أثار مخاوف كبيرة لدى ملايين البرازيليين وعشاق المنتخب البرازيلي من احتمال عدم مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مباراته الثانية في المونديال التي ستجمعه يوم الجمعة ضد منتخب كوستاريكا.
وكان نيمار قد تعرض لأخطاء كثيرة خلال المباراة الأولى للبرازيل ضد سويسرا والتي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة، منها ضربة في الكاحل أثارت الذعر لدى طاقم المنتخب البرازيلي، خاصة أن مهاجم باريس سان جيرمان عائد من إصابة قوية أبعدته عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
353
2018-06-21 5:51 PM
نيمار يستأنف التدريب الجماعي مع المنتخب البرازيلي
المنتخب القطري إلى نصف نهائي آسيا

المنتخب القطري إلى نصف نهائي آسيا

بلغ المنتخب القطري نصف نهائي كأس آسيا، بعد انتصاره الصعب على المنتخب الكوري الجنوبي، بنتيجة 1-0 في ثالث لقاءات ربع النهائي، الجمعة.وبعد مباراة "مغلقة" في أغلب فتراتها، استطاع لاعب الوسط القطري عبد العزيز حاتم تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79، ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS