أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سورية الحدث 

شن النائب جمال القادري رئيس اتحاد نقابات العمال اليوم هجوما لاذعا تحت قبة البرلمان على الحكومة عموما ووزارة المالية خصوصا مبينا أن لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب ووزارة المالية يعتمدان أسلوب التبرير وتحميل الأزمة في سورية مالا تحتمل ومتهما وزارة المالية بالعمل على إفقار الشعب السوري.

وعقب تأخر وزير المالية الدكتور مأمون حمدان حتى يومنا هذا في تقديم مشروع قانون قطع الحسابات لعام 2012 إلى مجلس الشعب أكد النائب القادري أن السلطة التشريعية ممثلة بمجلس الشعب لم يتعطل عملها منذ العام 2011 يوما واحدا مستغربا تأخر وزارة المالية في تقديم قطع الحسابات لعام 2012 طيلة السنوات الماضية.

ولفت النائب القادري إلى أن تبريرات وزارة المالية غير مفهومة وغير مقنعة إطلاقا متسائلا لماذا تعجز وزارة المالية عن تقديم قطع الحسابات لعام 2012 وتخالف الدستور في نص صريح ..؟  في الوقت الذي لم تعجز فيه عن فرض عشرات المراسيم والقوانين بفرض ضرائب أدت إلى شلل الاقتصاد الوطني وإفقار الشعب السوري وإيصال الغالبية العظمى منه إلى حافة الدفن.

ولفت القادري إلى أن السياسات المالية تذكر بالسياسات التبريرية التي كانت تقدمها الحكومة قبل الأزمة.

صاحبة الجلالة 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1279
2018-06-24 1:58 PM
رئيس اتحاد نقابات العمال وزارة المالية مسؤولية عن إفقار الشعب السوري
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS