أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

نشر الموقع الرسمي للفيفا قائمة أفضل مهاجمين، حيث احتل المرتبة الأولى المهاجم البريطاني هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، مع تحقيق 5 أهداف حتى الآن، في حين احتل روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي، وهو في نفس الوقت مهاجم نادي "مانشستر يونايتد" المرتبة الثانية بحوزته 4 أهداف حتى اليوم.

أما المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبطان المنتخب البرتغالي، ومهاجم نادي "ريال مدريد"، فاحتل المرتبة الثالثة بتسجيله 4 أهداف.

كما نشرت "الفيفا" على موقعها الرسمي تصنيفا لأفضل لاعبي مونديال —2018 في روسيا، حيث حاز كريستيانو رونالدو على لقب أفضل لاعب من ناحية الضربات، إذ نفذ 15 ضربة على مرمى، في حين حصل المهاجم الروسي، رومان زوبنين، على لقب أفضل لاعب من ناحية تغطية المسافة، إذ تجاوزت مسافة ركضه في المباريات 33 كيلومترا.

كما حصل سيرخيو راموس، على لقب أفضل لاعب في التمرير، إذ نفذ 309 تمريرات ناجحة، ولم يغب عن هذا التصنيف دور حارسي المرمى، حيث حصل حارس المرمى المكسيكي، غييرمو أوتشوا، على لقب أفضل حارس من ناحية إنقاذ الكرات، حيث أنقذ مرماه من 14 هدفا.

أما المنتخبات، فحصل المنتخب البلجيكي على لقب أفضل منتخب من ناحية تحقيق النتائج، بحصوله على 8 أهداف، كما حصل المنتخب الإسباني لقب أفضل منتخب من ناحية الهجمات، وذلك بعد أن نفذ 197 هجوما، كما حصل المنتخب الإسباني على لقب أفضل منتخب من ناحية التمرير، إذ نفذ 2089 تمريرة ناجحة، أما المنتخب الإيراني، الذي يغادر كأس العالم بعد تعادله يوم أمس الاثنين مع البرتغال بنتيجة 1 — 1، فحصل على لقب أفضل منتخب من ناحية الدفاع.


HAW-2

شبكة سورية الحدث

0 1 0
100
2018-06-28 9:31 PM
الفيفا يحدد أفضل اللاعبين في 36 مباراة
جائزة أفضل مهاجم : صلاح ينافس «ميسي ورونالدو» بالشامبيونزليج

جائزة أفضل مهاجم : صلاح ينافس «ميسي ورونالدو» بالشامبيونزليج

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المرشحين لجوائز الأفضل في دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، للموسم الماضي 2017-2018 الذي حقق فيه ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه بفوزه على ليفربول في النهائي 3-1، الذي أقيم بكييف الأوكرانية.وجاء محمد صلاح، لاع ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS