أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تصدر منتخب بلجيكا صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه على منتخب إنجلترا بنتيجة هدف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب البلجيكي إلى الدور ثمن النهائي من صدارة المجموعة، في حين لحق به نظيره الإنجليزي من وصافة المجموعة.

وسيلاقي المنتخب البلجيكي وصيف المجموعة الثامنة المنتخب الياباني في الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2018، في حين سيواجه المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الثامنة المنتخب الكولومبي.

وبدأت المباراة بأداء ضعيف من كلا المنتخبين اللذين دفعا بعدد من لاعبيهم الاحتياطيين مقابل إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، حيث لم يشهد الشوط الأول فرصا تهديفية حقيقية باتجاه المرميين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 51 خطف منتخب بلجيكا هدفا رائعا بواسطة لاعبه عدنان يانوزاي، والتي حسمت المباراة من خلاله.

ووصل المنتخب الإنجليزي إلى فرص تهديفية عديدة لمعادلة النتيجة، إلا أنه لم ينجح في ترجمة أي منها إلى داخل شباك نظيره البلجيكي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
216
2018-06-28 9:38 PM
بلجيكا تتأهل مع صدارة المجموعة بعد الفوز على إنجلترا
ميمي: أضعنا فرصة الفوز على إيران

ميمي: أضعنا فرصة الفوز على إيران

طالب لاعب المنتخب الوطني، مهند علي {ميمي} زملاءه بنسيان مباراة اليوم أمام إيران والتي انتهت إلى التعادل بدون أهداف في ختام مباريات المجموعة الرابعة لكأس آسيا.وأضاف ميمي "عانينا كثيرا من إضاعة الفرص أمام المرمى الإيراني لكن في النهاية التعادل يعد نقطة ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS