أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سخر الفنان اللبناني ​فارس كرم​ من خروج ​المنتخب الألماني​ من كأس العالم المقام حالياً في روسيا، بعد خسارته بالأمس أمام المنتخب الكوري الجنوبي.


وكتب كرم عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي في تعديل لكلمات أغنيته "بدنا نولعا" قائلا:"الليلة بدنا نولعا..ألمانيا بدنا نودعا".


يشار إلى أن أغنية "بدنا نولعا" هي من البومه الأخير بعنوان "44:36" ووالذي ضمّ 12 أغنية هي "بدنا نولعا"، "قربك وجع"، "صدقني صعبي"، "حبك برم"، "سمع"، "الشارع كلو"، "بلاد الله"، "رمشت"، "طلت بالأبيض"، "نسيت اللي راحو"، "الله عليك" و"كل الناس حواليكي".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
142
2018-06-28 9:50 PM
فارس كرم يسخر من خروج ألمانيا من المونديال
تعيين القاضي فارس صطوف نائب عام للجمهورية العربية السورية

تعيين القاضي فارس صطوف نائب عام للجمهورية العربية السورية

اصدر وزير العدل القرار رقم 3501 حصلت سورية الحدث على نسخه منه تضمن : تعيين القاضي فارس صطوف نائب عام للجمهورية العربية السوريةكما وتم تعيين القاضي خالد العز الدين  محامي عام في حمص وينقل القاضي عرفان رشدي العدس من قاضي مستشار في محكمة ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS