أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أعرب الممثل السوري أيمن زيدان عن المه لخسارة منزله وجنى عمره في منطقة الرحيبة، بسبب الحرب الدائرة في بلده. وشارك جمهوره عبر حسابه الشخصي في موقع 'فيسبوك'، صوره خلال نظره الى بيته المهدم.

وأردف الصور بتعليق مؤثر جاء فيه: ' لا ادري لماذا خطر لي ان اتفقده... بيتي قبل وبعد. بعد رحلة عمر مضنية، كنت اعتقد انه سيكون ملاذي لماتبقى من العمر. حياة جديرة بالسخرية'.


وأظهرت الصور حجم الدمار الهائل الذي حول منزل زيدان الى ركام.

ويعتبر زيدان من أبرز الفنانين السوريين، بخاصة أنه صاحب الفضل الأول في نهضة الدراما السوريّة الحديثة منذ مطلع التسعينيات مع مسلسل 'نهاية رجل شجاع'. وهو حامل الشهادة رقم '1' من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.


شبكة سورية الحدث

0 8 0
362
2018-06-28 9:59 PM
بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!
بشار حافظ الأسد يشعل مواقع التواصل.. شاهدوا ماذا فعل !

بشار حافظ الأسد يشعل مواقع التواصل.. شاهدوا ماذا فعل !

أثار نجل السيد الرئيس بشار الأسد, حافظ بشار الأسد موجة كبيرة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا.ويظهر نجل الرئيس بشار في الفيديو و هو يقوم و كأي مواطن عادي باستخراج قيد من الأحوال الشخصية للتسجيل في الجامعة.وقد أثار انتظار نجل الرئيس الأ ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS