أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استعاد الجيش السوري جملة آليات عسكرية خلال المعارك الأخيرة مع المجموعات الإرهابية.

وتشتمل غنائم الجيش السوري على نسخة نادرة لدبابة “تي-72” هي الدبابة التي تم تطويرها بمساعدة الخبراء الإيطاليين قبل بدء أحداث الحرب في سورية.

وتضمنت العملية التطويرية تركيب جهاز التنشين الجديد المزود بالمحساس الحراري الذي يعزز إمكانيات الدبابة لخوض المعركة الليلية.

وتم تدمير بعضها خلال المعارك لأن تقنية الحماية الدينامية من المقذوفات المعادية لم يحصل عليها إلا نزر يسير من الدبابات المعدلة.

وكان الإرهابيين قد استحوذوا بطريقة ما على إحدى هذه الدبابات النادرة المعروفة باسم “تي-72أ في”، وأخيراً استردها الجيش السوري.


وغالب الظن أنها ستعود للخدمة في الجيش السوري في وقت قريب.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
348
2018-06-28 10:07 PM
 الجيش السوري يسترد من المسلحين دبابة ثمينة
تعديل هام على قانون الأحوال الشخصية السوري

تعديل هام على قانون الأحوال الشخصية السوري

كشف وزير العدل هشام الشعار أنه تم تداول تعديل قانون الأحوال الشخصية وأن التعديل قولاً واحداً لمصلحة المرأة والطفل، أعلن رئيس قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة محمد حسان عوض أنه تم الانتهاء من تعديل المشروع وتم طرحه على وزارة العدل لرفعه إلى مجلس ال ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS