أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

اللجوء إلى السحر والشعوذة ظاهرة تتغلغل في المجتمعات عامة ونحنا منها حيث  يعتبر اللجوء إلى السحر والشعوذة بالنسبة للكثيرين طريقا لايجاد حلول لمشاكل الحياة ما يدفعهم للوقوع ضحايا للاحتيال ولعل قصة اليوم خير دليل على ذلك حيث

قدمت سيدة في العقد الخامس من العمر من محافظة دير الزور إلى العاصمة دمشق لتلقي العلاج عند طبيب مختص فانتهى بها المطاف بحديقة عامة مع شيخين مغربيين “يشفيان الأمراض ويعالجان كل شيء مستعصي”.

ألقت عناصر الأمن الجنائي بدمشق القبض على المدعو ” علي ، خ ” خلال إقدامه على النصب والاحتيال والشعوذة على امرأة في حديقة المرجة بادعائه وشريكه المتواري بانهما شيخان مغربيان قادران على فعل ما لا يستطيع الاطباء فعله.

وخلال التحقيق الذي قالت المدعوة ” ج ، ع ” أنها عندما كانت على موعد مع الطبيب في محلة المرجة وأثناء انتظارها حضر إليها المدعو ” خضر ، خ ” والمدعو “عمران ، ت ” وعرفاها عن نفسيهما أنهما شيوخ من المغرب وأنهما قادران على شفائها مقابل أي مبلغ مالي واصطحباها إلى حديقة المرجة وقام أحدهما بالجلوس قربها وبدأ يهمس بكلمات لا تعرفها والدعاء لها بالشفاء من مرضها وأخراج مجموعة خيوط من جيبه وقام بوضعها أمام وجهها وبين يديها وتابع الهمس بكلمات غير واضحة .

وخلال جلسة التحضير تلك حضرت دورية من فرع الامن الجنائي بدمشق وقامت بإلقاء القبض على المدعو ” خضر ،خ ” فيما قام شريكه “عمران ” بالفرار.

وبالتحقيق مع المدعو ” خضر ” اعترف بإقدامه على النصب والاحتيال والسحر والشعوذة على المواطنين بأنه شيخ مغربي وقادر على علاج أي مرض برفقة المتواري “عمران” الذي يراقب الشارع ويقوم بإعلام المواطنين أنهما من المغرب كما اعترف بأنه قام بالاحتيال على المدعوة ” ج ، ع ” واعلمها بأنه قادر على شفائها من مرضها في الكتف.

ويضيف  ” خضر ،خ ” في البداية لم اطلب المال منها بل جلست معها في الحديقة وبدأت أهمس  باذنها بأقاويل لا تفهمها بحجة الدعاء بالشفاء واخرجت مجموعة من الخيوط شبكتها في يدها وقرب وجهها وطلب منها مبلغ بسيط  من المال في بداية الأمر واستمريت بالكذب عليها وإقناعها بالشفاء ..لكن وخلال هذه الأثناء حضرت دورية الأمن الجنائي  وألقت القبض علي.

وتمت مصادرة المبلغ المالي بعد رفض المدعوة استلامه وعدم الادعاء وتم تقديم المقبوض عليه للقضاء بتهمة الاحتيال والشعوذة لينال الجزاء العادل.

صاحبة الجلالة

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
367
2018-06-29 3:35 PM
في دمشق "سحر وشعوذة" نصابان يقومان بالتقاط النساء في ساحة المرجة
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
رسالة واضحة من الحكومة الى كل من يهرب بأنّ القانون فوق الجميع

رسالة واضحة من الحكومة الى كل من يهرب بأنّ القانون فوق الجميع

سورية الحدث _ خاص  أكدت مصادر خاصة أنّ الجمارك السورية أُعطيت فرصة أسابيع لإخلاء الأسواق السورية من المهربات بشكل كامل عبر تشديد دورياتها ومداهماتهما للمحلات والمستودعات والمعابر والحدود كافة لمنع تدفق أية مهربات الى البلاد خاصة من تركيا التي تس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS