أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت وزارة الكهرباء في بيان أن ورشاتها أنهت، صباح  اليوم، إصلاح الأعطال التي طرأت على الشبكة الكهربائية نتيجة استهدافها من قبل التنظيمات الإرهابية حيث استهدفت خط توتر متوسط الباسل- غزالة في منطقة شرق محطة الباسل بريف درعا الشرقي على مسافة 1كم ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة.

واكد البيان، أنه على الفور ورشات الكهرباء قامت بتأمين تغذية كهربائية بديلة للمدينة بعد الاستهداف مباشرة ريثما تم إصلاح العطل .

يشار إلى أن ورشات الكهرباء في درعا كانت قد أنهت إصلاح عطل طارئ قبل أمس على خط الباسل –غزالة  بجانب محطة تحويل الباسل 66/20ك.ف وتم إعادة الخط إلى الخدمة قبل أن تستهدفه يد الإرهاب من جديد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
438
2018-06-29 1:56 PM
الكهرباء: عودة التيار الكهربائي إلى درعا بعد إصلاح الأعطال التي سببتها التنظيمات الإرهابية
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS