أخرالأخبار
سورية الحدث

ينطلق غداً الدور الثاني من نهائيات النسخة الحادية والعشرين لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا بمشاركة ستة عشر منتخباً.

ويتسم هذا الدور بعدم مشاركة أي منتخب إفريقي للمرة الأولى منذ 36 عاماً إضافة لوجود منتخب آسيوي واحد هو اليابان الذي تأهل لهذا الدور باللعب النظيف بعد تساويه مع السنغال في الأهداف والنقاط والمواجهات.

ويفتتح هذا الدور بمواجهتين من العيار الثقيل حيث تصطدم فرنسا بالأرجنتين على ملعب مدينة قازان ويواجه المنتخب الأوروغوياني نظيره البرتغالي على ملعب فيشت في مدينة سوتشي.

ويلتقي يوم الأحد القادم منتخب البلد المضيف للبطولة نظيره الإسباني على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو قبل انطلاق مواجهة كرواتيا أمام الدنمارك على ملعب مدينة نيجني نوفغورود.

وتخوض البرازيل مواجهة لاتينية خالصة أمام المنتخب المكسيكي الاثنين القادم على ملعب مدينة سامارا يليها لقاء سهل نسبياً لبلجيكا أمام اليابان في اليوم نفسه على ملعب مدينة روستوف.

وفي اليوم الأخير لدور الـ 16 تتحضر السويد لصدام صعب أمام سويسرا المتألقة في لقاء أوروبي بحت يوم الثلاثاء القادم على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبورغ قبل مواجهة إنكلترا وكولومبيا على ملعب سبارتاك في العاصمة موسكو والتي تعد اختباراً حقيقياً للمنتخب الانكليزي إذا ما طمح في الذهاب بعيداً في المونديال الروسي.

ويتأهل من هذا الدور 8 منتخبات تتنافس في الدور ربع النهائي المؤهل إلى الدور نصف النهائي “المربع الذهبي” الذي يترشح منه طرفا المباراة النهائية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
466
2018-06-29 2:19 PM
غداً ينطلق الدور الثاني ..مواجهات من العيار الثقيل لمونديال روسيا بكرة القدم
روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر

روسيا تكرم عضوًا في مجلس الشعب قائد قوات حضن الوطن في تدمر

كرمت روسيا قائد قوات“حصن الوطن” وعضو مجلس الشعب السوري، محمد أسعد، بوسام “الذكرى 100 للقوات المسلحة الروسية”.وقالت “قوات حصن الوطن” على صفحتها الرسمية، الاثنين 5 من تشرين الثاني، إن اللواء يوري ياروفيتسكي، قائد القوات الروسية العاملة في تدمر بريف حمص ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل ينفي التسمم بـ المتة

نفى مدير الهيئة العامة  لمشفى الباسل الدكتور”اسكندر عمار وجود أي حالة تسمم بمادة المتة إلى المشفى، وأن كوادر المشفى منشغلة منذ يوم انطلاق الشائعة بالرد على هواتف المستفسرين عن الحالات التي لاأسماء لها حتى على مواقع التواصل التي عممت الخبر.وكانت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS