أخرالأخبار
سورية الحدث

استعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب إطلالتها في حفل أحيته بالأردن، ونشرت مقطعًا مصورًا لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهي تسير لتظهر تصميم الفستان بالكامل.

وارتدت مايا فستانًا طويلًا للمصمم اللبناني نيكولا جبران، وظهرت خلال المقطع وهي تسير ببطء، ولكنها تعثرت بسبب طول الفستان والحذاء، ما أدى إلى اختلال توازنها قليلا.

وأجرت مايا دياب تعديلات على إطلالتها مؤخرًا مع بداية فصل الصيف، وقصت شعرها وأعادته للون الأشقر مجددًا، فيما استحدث إكسسوارات جديدة أبرزها "Nose Cuff" التي تزين بها أنفها.

 https://instagram.com/mayadiab/?utm_source=ig_embed

شبكة سورية الحدث

0 1 0
208
2018-06-29 10:02 PM
مايا دياب تتعثر خلال استعراض أحدث إطلالاتها
القلاع: لسنا مصاصي دماء والتجار  شكلوا سنداً كبيراً في حمل الأعباء عن المجتمع خلال الأزمة

القلاع: لسنا مصاصي دماء والتجار شكلوا سنداً كبيراً في حمل الأعباء عن المجتمع خلال الأزمة

بين الصدقة والضرورة بقي مفهوم المسؤولية الاجتماعية رهن النقاش لساعات طوال بين أعضاء غرف التجارة والصناعة وممثلي القطاع العام من الهيئات والمؤسسات الحكومية في اللقاء التشاوري الأول للمسؤولية الاجتماعية لشركات القطاع الخاص في غرفة تجارة دمشق، وبعد استع ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS