أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

وصف الفنان اللبناني زياد الرحباني الرئيس بشار الأسد بأنه “الصامد الأكبر”، معربا عن تفاجئه بقدرة الرئيس الاسد على الصمود وإدارة البلاد أمام الحرب الكونية التي تخاض ضد سورية، ورأى أن “الأسد أصبح أكثر شدة”.

وتوقع الرحباني في مقابلة متلفزة انهيار السعودية في وقت قريب جداً، معتبرا أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب أوقع السعودية في فخ الاصلاحات”.

ووصف تجربة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحربه في اليمن بـ”الطائشة”.

ورداً على سؤال عماً إذا كان لديه هاجس أمني أو أنّه مستهدف، قال الرحباني “لا أعيش نظرية المؤامرة ولكن إذا قرأت ما نكتب في الجريدة تعلم من يستهدفنا”، مضيفا: “الأميركيين لا وقت لديهم لذلك بل هناك من هم أقرب منهم أي السعودية التي منعت إدخال إسطوانات فيروز إليها فقط لأنّه كان لي توزيع موسيقي فيها”.

وسُئل الرحباني “ما مشكلة السعودية معك؟”، فقال: “بسبب التزفيرات التي نزفّرها بحقهم، يريدون أن أضبّ لساني وبدك مين يضب”.

وزياد الرحباني فنان وملحن لبناني اشتهر بالموسيقا الحديثة والمسرحيات السياسية الناقدة التي تصف الواقع اللبناني والعربي، بأسلوب فكاهي.

المصدر: الجديد

شبكة سورية الحدث

0 1 0
368
2018-07-01 7:49 AM
زياد الرحباني : الأسد “الصامد الأكبر”… والسعودية ستنهار قريباً
الحكومة تريد زياد الرواتب..ولكن؟!

الحكومة تريد زياد الرواتب..ولكن؟!

رأى  الدكتور عابد فضلية (أستاذ جامعي ورئيس هيئة الأوراق المالية) أن زيادة الرواتب حاجة ملحة، ومحقة، لكن نسبة هذه الزيادة هي محور التفكير والتحليل، مشدداً على أن الحكومة والقيادة السياسية مقتنعون بضرورة زيادة الرواتب وتحسين مستوى المعيشة للمواطن، ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS