أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

وصف الفنان اللبناني زياد الرحباني الرئيس بشار الأسد بأنه “الصامد الأكبر”، معربا عن تفاجئه بقدرة الرئيس الاسد على الصمود وإدارة البلاد أمام الحرب الكونية التي تخاض ضد سورية، ورأى أن “الأسد أصبح أكثر شدة”.

وتوقع الرحباني في مقابلة متلفزة انهيار السعودية في وقت قريب جداً، معتبرا أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب أوقع السعودية في فخ الاصلاحات”.

ووصف تجربة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحربه في اليمن بـ”الطائشة”.

ورداً على سؤال عماً إذا كان لديه هاجس أمني أو أنّه مستهدف، قال الرحباني “لا أعيش نظرية المؤامرة ولكن إذا قرأت ما نكتب في الجريدة تعلم من يستهدفنا”، مضيفا: “الأميركيين لا وقت لديهم لذلك بل هناك من هم أقرب منهم أي السعودية التي منعت إدخال إسطوانات فيروز إليها فقط لأنّه كان لي توزيع موسيقي فيها”.

وسُئل الرحباني “ما مشكلة السعودية معك؟”، فقال: “بسبب التزفيرات التي نزفّرها بحقهم، يريدون أن أضبّ لساني وبدك مين يضب”.

وزياد الرحباني فنان وملحن لبناني اشتهر بالموسيقا الحديثة والمسرحيات السياسية الناقدة التي تصف الواقع اللبناني والعربي، بأسلوب فكاهي.

المصدر: الجديد

شبكة سورية الحدث

0 1 0
302
2018-07-01 7:49 AM
زياد الرحباني : الأسد “الصامد الأكبر”… والسعودية ستنهار قريباً
في سورية...طابع الكتروني بدلاً من الطوابع الورقية قريباً

في سورية...طابع الكتروني بدلاً من الطوابع الورقية قريباً

خلص آخر اجتماعات الفرق الفنية في وزارة الخارجية والمغتربين والمالية إلى الموافقة وبشكل نهائي على المشروع الخاص بالدمغة الالكترونية التي ستحل محل الطوابع الورقية، مؤكدةً أن الطابع الالكتروني حديث وعصري وبمواصفات أمنية وحماية عالية الدقة لا يمكن نزعها ... التفاصيل
المزيد
ملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء

ملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء

أكدت بيان طالب ملكة جمال العرب في أمريكا لعامي 2016 و2017 أن انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهابيين وداعميهم وسام شرف على صدورنا جميعا وتثبت للعالم أجمع أن سورية عصية على مؤامرات الأعداء.وعبرت طالب في تصريح لمراسلنا في القاهرة خلال زيارة تضامنية ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS