أخرالأخبار
سورية الحدث

وصف الفنان اللبناني زياد الرحباني الرئيس بشار الأسد بأنه “الصامد الأكبر”، معربا عن تفاجئه بقدرة الرئيس الاسد على الصمود وإدارة البلاد أمام الحرب الكونية التي تخاض ضد سورية، ورأى أن “الأسد أصبح أكثر شدة”.

وتوقع الرحباني في مقابلة متلفزة انهيار السعودية في وقت قريب جداً، معتبرا أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب أوقع السعودية في فخ الاصلاحات”.

ووصف تجربة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحربه في اليمن بـ”الطائشة”.

ورداً على سؤال عماً إذا كان لديه هاجس أمني أو أنّه مستهدف، قال الرحباني “لا أعيش نظرية المؤامرة ولكن إذا قرأت ما نكتب في الجريدة تعلم من يستهدفنا”، مضيفا: “الأميركيين لا وقت لديهم لذلك بل هناك من هم أقرب منهم أي السعودية التي منعت إدخال إسطوانات فيروز إليها فقط لأنّه كان لي توزيع موسيقي فيها”.

وسُئل الرحباني “ما مشكلة السعودية معك؟”، فقال: “بسبب التزفيرات التي نزفّرها بحقهم، يريدون أن أضبّ لساني وبدك مين يضب”.

وزياد الرحباني فنان وملحن لبناني اشتهر بالموسيقا الحديثة والمسرحيات السياسية الناقدة التي تصف الواقع اللبناني والعربي، بأسلوب فكاهي.

المصدر: الجديد

شبكة سورية الحدث

0 1 0
400
2018-07-01 7:49 AM
زياد الرحباني : الأسد “الصامد الأكبر”… والسعودية ستنهار قريباً
بتوجيه الرئيس الأسد.. الوزير عزام يهنئ محرري السويداء ويقدم التعازي لذوي الشهداء

بتوجيه الرئيس الأسد.. الوزير عزام يهنئ محرري السويداء ويقدم التعازي لذوي الشهداء

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام التعازي لذوي الشهداء الذين ارتقوا اثناء خطفهم لدى تنظيم “داعش”  الإرهابي وذلك خلال مجلس تشييع وتأبين جرى في قريتهم الشبكي بريف السويداء الشرقي.كما نقل الوزير عزام التهاني ... التفاصيل
المزيد
كل تشرين والنصر حليفنا..بقلم: النائب علي الشيخ

كل تشرين والنصر حليفنا..بقلم: النائب علي الشيخ

صباح الخير والنصر  لبلادي واهلي ورفاقي لصبح اشرق واطل برقي وأخلاقية ونضال البعثي المؤمن بفكره وعقيدته المحب لشعبه واهله ووطنه الحريص على الثوابت والحقوق  العربيه المؤمن بوحدة الوطن العربي  القارئ المفكر لتاريخ الآباء والأجداد  الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS