أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

توفي الطفل (عبدالله – غ ) البالغ من العمر ثلاث سنوات نتيجة سقوطه من على شرفة منزله، وذكر شهود عيان لموقع هاشتاغ سوريا أن الطفل عبدالله وخلال قيامه باللعب على شرفة المنزل بينما ذويه منشغلون بالتسلية في الداخل صعد على كرسي بلاستيكي، ماتسبب باختلال توازنه وسقوطه من أعلى الشرفة على الشارع.

هاشتاغ سيريا_ خاص

وأضاف الشهود ان المواطنين تجمهروا في المكان حيث نقل الطفل الى المستشفى مفارقا الحياة وبين تقرير الطبابة الشرعية ان سبب الوفاة حدث نتيجة النزف الدماغي الصاعق.

ويحذر اختصاصيون اجتماعيون، الأهل ممن لديهم أطفال صغار بضرورة مراقبة أطفالهم، خاصة من يقطنون منهم في المساكن الطابقية العالية، مع واجب الابتعاد عن وسائل التسلية والترفيه المتعلقة بالفيس بوك والواتس آب والوسائل التي تلهيهم وتشغلهم عن أطفالهم حتى لاتتكرر مثل هذه الحوادث في المستقبل وتفاديا لخطف الأرواح البريئة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
427
2018-07-01 12:54 PM
وفاة طفل إثر سقوطه من الطابق الثاني في جبلة
بحضور وفود إعلامية عربية… انطلاق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني

بحضور وفود إعلامية عربية… انطلاق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني

انطلقت اليوم في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني بعنوان “حكاية انتصار” الذي ينظمه اتحاد الصحفيين بمشاركة وسائل الإعلام المحلية العامة والخاصة وبحضور وفود إعلامية عربية.وسبق افتتاح المهرجان معرض للصور الضوئية يسلط ا ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS