أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أثارت صور فتاة من ولاية كنتاكي الأمريكية ردود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تظهرها مع زرافة سوداء اصطادتها في جنوب إفريقيا.

وعبر الآلاف من مستخدمي تويتر عن غضبهم من، تيس تومسون تالي، البالغة من العمر 37 عاما لقتلها زرافة في رحلة صيد العام الماضي.

ونشرت صحيفة (يو إس إيه توداي) أن تالي كتبت في منشور تم حذفه على فيسبوك: “تحقق اليوم دعائي وتحول حلم حياتي إلى واقع، رصد هذه الزرافة السوداء النادرة ومطاردتها لفترة”.

وجاء في المنشور أيضا أن عمر الزرافة أكثر من 18 عاما ووزنها حوالي 1815 كيلوغراما. ويبلغ متوسط عمر الزرافة في العموم 25 عاما.

وانتشرت الصور مؤخرا بعد أن أعاد موقع “أفريكلاندبوست” نشرها على تويتر، وأخذت بعدها تعليقات الإدانة بالانتشار

لمشاهدة الصورة

وقالت تالي في رسالة بعثتها بالبريد الإلكتروني إلى قناة فوكس نيوز ونشرتها على موقعها الإلكتروني، إن “الزرافة لم تكن من الأنواع النادرة المصنفة في جنوب إفريقيا”

شبكة سورية الحدث

0 1 0
262
2018-07-04 7:57 AM
فتاة أمريكية تثير غضب مواقع التواصل الاجتماعي والسبب صورة !
وفاء الكيلاني بلوك غريب ..صورة

وفاء الكيلاني بلوك غريب ..صورة

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني جمهورها عبر “إنستغرام” منذ يومين بصورة لها من كواليس برنامجها “تخاريف” الذي يُعرض على قناة MBC، أطلّت فيها للمرّة الأولى بـ”لوك كاجوال” لم يسبق لها الظهور به من قبل.أمّا السرُّ وراء هذه الاطلالة، فهو اختلاف ما ستُقدّمه ا ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
مجلس الشعب الدور التشريعي الثاني  موضوع المستنفذين قيد الدراسة في وزارة التعليم العالي

مجلس الشعب الدور التشريعي الثاني موضوع المستنفذين قيد الدراسة في وزارة التعليم العالي

المهندس خميس في رده على مداخلات بعض أعضاء مجلس الشعب المتعلقة بالترفع الإداري والدورة التكميلية والدورة الاستثنائية لطلاب الجامعات : " ظروف الحرب الصعبة لا تعفينا من مسؤوليتنا كحكومة للارتقاء بواقعنا إلى مستوى أفضل وهو ما ينطبق على تطوير قطاع التعليم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS