أخرالأخبار
سورية الحدث

أثارت صور فتاة من ولاية كنتاكي الأمريكية ردود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تظهرها مع زرافة سوداء اصطادتها في جنوب إفريقيا.

وعبر الآلاف من مستخدمي تويتر عن غضبهم من، تيس تومسون تالي، البالغة من العمر 37 عاما لقتلها زرافة في رحلة صيد العام الماضي.

ونشرت صحيفة (يو إس إيه توداي) أن تالي كتبت في منشور تم حذفه على فيسبوك: “تحقق اليوم دعائي وتحول حلم حياتي إلى واقع، رصد هذه الزرافة السوداء النادرة ومطاردتها لفترة”.

وجاء في المنشور أيضا أن عمر الزرافة أكثر من 18 عاما ووزنها حوالي 1815 كيلوغراما. ويبلغ متوسط عمر الزرافة في العموم 25 عاما.

وانتشرت الصور مؤخرا بعد أن أعاد موقع “أفريكلاندبوست” نشرها على تويتر، وأخذت بعدها تعليقات الإدانة بالانتشار

لمشاهدة الصورة

وقالت تالي في رسالة بعثتها بالبريد الإلكتروني إلى قناة فوكس نيوز ونشرتها على موقعها الإلكتروني، إن “الزرافة لم تكن من الأنواع النادرة المصنفة في جنوب إفريقيا”

شبكة سورية الحدث

0 1 0
314
2018-07-04 7:57 AM
فتاة أمريكية تثير غضب مواقع التواصل الاجتماعي والسبب صورة !
السلع والمواد ترتفع والسبب الدولار ..فهل السبب أزمة مسؤولين أم سيطرة حيتان السوق؟!

السلع والمواد ترتفع والسبب الدولار ..فهل السبب أزمة مسؤولين أم سيطرة حيتان السوق؟!

رغم المؤشرات المبشرة بأن الواقع الاقتصادي والمعيشي يسير نحو الانفراج كما هو مأمول ومتوقع، إلا أن هناك يد خفية تصر على منع تحقيق هذه الغاية، وهنا لسان حال المواطن يقول: “أجت الحزينة لتفرح ما لاقيتها مطرح”، بشكل يطرح إشارات استفهام حول المسؤولين عن هذا ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS