أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أثارت صور فتاة من ولاية كنتاكي الأمريكية ردود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تظهرها مع زرافة سوداء اصطادتها في جنوب إفريقيا.

وعبر الآلاف من مستخدمي تويتر عن غضبهم من، تيس تومسون تالي، البالغة من العمر 37 عاما لقتلها زرافة في رحلة صيد العام الماضي.

ونشرت صحيفة (يو إس إيه توداي) أن تالي كتبت في منشور تم حذفه على فيسبوك: “تحقق اليوم دعائي وتحول حلم حياتي إلى واقع، رصد هذه الزرافة السوداء النادرة ومطاردتها لفترة”.

وجاء في المنشور أيضا أن عمر الزرافة أكثر من 18 عاما ووزنها حوالي 1815 كيلوغراما. ويبلغ متوسط عمر الزرافة في العموم 25 عاما.

وانتشرت الصور مؤخرا بعد أن أعاد موقع “أفريكلاندبوست” نشرها على تويتر، وأخذت بعدها تعليقات الإدانة بالانتشار

لمشاهدة الصورة

وقالت تالي في رسالة بعثتها بالبريد الإلكتروني إلى قناة فوكس نيوز ونشرتها على موقعها الإلكتروني، إن “الزرافة لم تكن من الأنواع النادرة المصنفة في جنوب إفريقيا”

شبكة سورية الحدث

0 1 0
159
2018-07-04 7:57 AM
فتاة أمريكية تثير غضب مواقع التواصل الاجتماعي والسبب صورة !
(البالة) تثير ضجة في اجتماع لغرفة صناعة دمشق

(البالة) تثير ضجة في اجتماع لغرفة صناعة دمشق

شبكة سوريا الحدث- عبادة محمديبدو أن طي قرار  معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمنع بيع البالة والرقابة عليها في الأسواق المحلية أوجع الصناعيين السورييين في مصانعهم فقد اعتبر أحد الصناعيين أمس في اجتماع غرفة صناعة دمشق وريفها امام ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
عين الجيش العربي السوري الان على القواعد الامريكية .. بقلم مهند ابراهيم

عين الجيش العربي السوري الان على القواعد الامريكية .. بقلم مهند ابراهيم

مما لا شك فيه أن الميدان العسكري فرض وجوده في سوريا و بدون منازع ، و باتت احتمالات التعويل على المباحثات والمؤتمرات التي تدور في الأروقة الدولية دونما نتيجة تُذكر بسبب السياسيات الأمريكية الرامية أصلا إلى إطالة الحرب في سوريا ، و بالتالي ستكون كلمة ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS