أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

وصلت أجرة وسائل النقل للراكب من كراج ابن عساكر باتجاه جسر الكباس وصولاً إلى النشابية مبلغ 500 ليرة وكذلك الأجرة نفسها يدفعها الراكب إلى جسرين وكفر بطنا الأمر الذي يرهق الأهالي الذين يتكلفون ما يفوق أربع أضعاف التكلفة عن التسعيرة الرسمية المعتمدة، مطالبين بالتدخل لضبط الأسعار بما يشجع الأهالي على العودة.

و تشهد قرى الغوطة الشرقية بداية عودة الأهالي إلى بعض البلدات لترميم منازلهم، فيما بدأ بعضهم الآخر بتهيئة أرضه لزراعتها.

وكشف رئيس بلدية مرج السلطان نهاد أصلان كري أن عدد العائدين إلى البلدة تجاوز 50 عائلة، مشيراً إلى زيارة أكثر من 3 آلاف شخص خلال عطلة نهاية الأسبوع البلدة لتفقد منازلهم التي عادت إلى شبه ما يكون على الهيكل.

واشار كري إلى تسيير سرافيس مجانية يومية من الجمعية الخيرية الشركسية تنطلق من باب شرقي إلى البلدة.

من جهته قال مصدر مسؤول في كهرباء ريف دمشق: “إن عملية إيصال التيار الكهربائي إلى بلدات البلالية مرج السلطان تمت عبر محطة تحويل الغسولة”، موضحاً أن خط مسار إيصال التيار الكهربائي بعد مرج السلطان سيكون إلى بلدات بزينة وحرستا القنطرة وبالة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
681
2018-07-04 9:45 PM
أجور نقل الركاب من كراج ابن عساكر إلى بلدات الغوطة 500 ليرة ..والرقابة غائبة ؟
 المنازل الجاهزة أسعارها لم تناسب الزوار.. مساحة 68 متر بسعر 10 مليون ليرة!

المنازل الجاهزة أسعارها لم تناسب الزوار.. مساحة 68 متر بسعر 10 مليون ليرة!

في الوقت الذي اُعتُبِرَ فيه الازدحام الشديد على جناح الأبنية المسبقة الصنع في معرض دمشق الدولي مؤشراً واضحاً على حاجة الكثير من الفئات لهذا المنتج، إلا أنه لم يتمخض عن عمليات شراء كبيرة نتيجة عدم موائمة أسعار هذا المنتج للقدرة الشرائية لكثير من الشرا ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS