أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

تكهن ببغاء شغوف بكرة القدم يدعى نيوتن يوم الخميس بفوز فرنسا على أوروجواي في مباراتهما بدور الثمانية في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وجرى تدريب نيوتن على دفع كرة صغيرة بمنقاره على نموذج ملعب مصغر لكرة القدم، ويعتبر الفريق الذي يسجل الببغاء هدفا في مرماه هو الذي يتوقع فوزه.

وينتمي الببغاء نيوتن، الذي يعيش في حديقة حيوانات صغيرة في حديقة النباتات بباريس، لببغاوات الكاي أو الكيا وموطنها الأصلي نيوزيلندا. وهذا النوع من الببغاوات معروف بمهارته وشغفه بالألعاب، وتقام مباراة فرنسا وأوروجواي يوم الجمعة.

وربما لن تعول فرنسا كثيرا في توقعات الببغاء بعدما توقع فوز الأرجنتين على فرنسا وكذلك فوز كولومبيا على انجلترا.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
380
2018-07-06 2:52 PM
الببغاء نيوتن يتوقع فوز فرنسا على أوروجواي في مونديال كأس العالم
العالم بعلمه و آثاره الصرخي الحسني مثالا

العالم بعلمه و آثاره الصرخي الحسني مثالا

العالم بعلمه و آثاره الصرخي الحسني مثالاسيراً على نهج السلف الصالح، و علماء الأمة الإسلامية في وقتنا الحاضر في اغناء المفكرة الإنسانية، و المكتبة العربية بالآثار العلمية، و المؤلفات القيمة، فتعتبر مرجعية المحقق الصرخي الحسني في مقدمة المرجعيات المتمي ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS