أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يترأس البابا فرنسيس بابا الفاتيكان اليوم السبت الصلاة المسكونية المشتركة لأجل الشرق الأوسط، وذلك بمشاركة كافة رؤساء كنائس المشرق.


ومن المقرر أن تعقد خلوة خاصة بعد الصلاة في البازيليك بين البابا فرنسيس والبطاركة ورؤساء كنائس الشرق الأوسط، وسيقدم كل منهم مقترحاته حيال الأوضاع في المنطقة.


ويستضيف البابا فرنسيس بابا الفاتيكان "قمة نادرة" مع رجال دين أرثوذكس وكاثوليك شرقيين في مدينة باري جنوب إيطاليا التي تعتبر مقدسة لدى كل من المسيحيين الكاثوليك والأرثوذكس، بسبب وجود رفات القديس نيقولاس فيها، وهو قديس عاش في القرن الثالث الميلادي، ويحظى بالتقديس بشكل خاص لدى الروس الأرثوذكس.


ومن المقرر أن يجتمع فرنسيس ونحو 20 شخصية دينية من جميع أنحاء المشرق في كاتدرائية باري لتبجيل رفات القديس، كما ستقام صلوات عامة أمام حشد يصل إلى نحو 50 ألف شخص، للدعوة إلى تحقيق السلام للشرق الأوسط وأقلياته المسيحية المحاصرة..

شبكة سورية الحدث

0 1 0
155
2018-07-07 5:29 PM
بابا الفاتيكان يصلي للشرق الأوسط
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS