أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تأهل المنتخب الإنكليزي إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ ٢٨ عاماً، بعد تجاوز منتخب السويد بهدفين مقابل لاشيء، ضمن الدور ربع النهائي لمونديال روسيا ٢٠١٨.

اجتاز المنتخب الإنجليزي المنتخب السويدي الذي كان تاه منذ بداية اللقاء أمام التكتيك الإنجليزي، فلم يظهر كما كان في دور المجموعات، بدا متباعد الخطوط فقير هجومياً، وضائع دفاعياً، ليستغل المنتخب الإنجليزي ويسجل في الدقيقة الـ ٣٠ لهاري ماغوير، وينهي المنتخب الإنجليزي الشوط الأول متقدماً.

ليتابع المنتخب الإنجليزي مده الهجومي في الشوط الثاني، ويهدد مرمى السويد في أكثر من مناسبة، ليسجل بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الثاني برأس ديلي آلي، ويغيب المنتخب السويدي بشكل كامل عن اللقاء دون أي خطورة تذكر على مرمى الإنجليز، لينتهي اللقاء بفوز ينقله للدور نصف النهائي بانتظار انتهاء لقاء كرواتيا وروسيا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
331
2018-07-07 5:44 PM
إنجلترا تجتاز السويد إلى نصف النهائي بعد غياب ٢٨ عاماً
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS