أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

بسبب الإزعاج المتزايد من عشرات الرسائل التي تصل يوميًا على مجموعات الواتساب، قرّرت الشركة المملوكة لعملاق التواصل الاجتماعي، فيسبوك، فلترة هذه الرسائل عبر تخويل أدمن المجموعة حصر المحادثات بين قسم من أعضائها.

وسيكون بمقدور الباحثين، وفقًا لما ذكره وقع صحيفة "برلينر تسايتونغ" الألمانية، الخميس، فإن المشرفين عن المجموعات "الأدمن" يمكنهم حصر المحادثات على المسؤولين عن المجموعة فقط، وبالتالي فإن المشاركين العاديين سيصبح بإمكانهم قراءة الرسائل دون التمكن من إرسال رسائلهم الخاصة.

ولتفعيل ذلك، ما على الراغب سوى الانتقال إلى إعدادات المجموعة، ثم الضغط على "إرسال الرسائل"، واختيار "المسؤولين فقط"، بدلاً من "كل المشاركين".

وبمجرد القيام بذلك، ستظهر رسالة في الدردشة الجماعية تقول: "لقد غيرت إعدادات هذه المجموعة للسماح للمسؤولين فقط بإرسال رسائل إلى هذه المجموعة".

وتتناسب هذه التقنية أكثر مع المجموعات التي يكون هدفها فقط هو نشر معلومات، مثل إعلان عن موعد ما أو ما شابه ذلك.

يشار إلى أن تطبيق "واتس آب" يمتلك الآن ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم حول العالم، ويقدم خدمته بأكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
811
2018-07-07 8:28 PM
بهذه الطريقة ترتاح من إزعاج مجموعات الواتساب؟
دور الواتساب في نشر الفوضى بأنحاء العالم الثالث؟

دور الواتساب في نشر الفوضى بأنحاء العالم الثالث؟

يقول الكاتب لورانس دودز إن تطبيق "واتساب" ينشر الفوضى في العالم الثالث وأبعد من ذلك، وإن الرسائل الخاصة بمثابة تحويل للسياسات الجيدة والسيئة منها على حد سواء.ففي بريطانيا ترى الحكومة بشكل رسمي أن الدردشة المشفرة عبر الإنترنت تعتبر أداة للإرهابيين وال ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
مجلس الشعب الدور التشريعي الثاني  موضوع المستنفذين قيد الدراسة في وزارة التعليم العالي

مجلس الشعب الدور التشريعي الثاني موضوع المستنفذين قيد الدراسة في وزارة التعليم العالي

المهندس خميس في رده على مداخلات بعض أعضاء مجلس الشعب المتعلقة بالترفع الإداري والدورة التكميلية والدورة الاستثنائية لطلاب الجامعات : " ظروف الحرب الصعبة لا تعفينا من مسؤوليتنا كحكومة للارتقاء بواقعنا إلى مستوى أفضل وهو ما ينطبق على تطوير قطاع التعليم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS