أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

بسبب الإزعاج المتزايد من عشرات الرسائل التي تصل يوميًا على مجموعات الواتساب، قرّرت الشركة المملوكة لعملاق التواصل الاجتماعي، فيسبوك، فلترة هذه الرسائل عبر تخويل أدمن المجموعة حصر المحادثات بين قسم من أعضائها.

وسيكون بمقدور الباحثين، وفقًا لما ذكره وقع صحيفة "برلينر تسايتونغ" الألمانية، الخميس، فإن المشرفين عن المجموعات "الأدمن" يمكنهم حصر المحادثات على المسؤولين عن المجموعة فقط، وبالتالي فإن المشاركين العاديين سيصبح بإمكانهم قراءة الرسائل دون التمكن من إرسال رسائلهم الخاصة.

ولتفعيل ذلك، ما على الراغب سوى الانتقال إلى إعدادات المجموعة، ثم الضغط على "إرسال الرسائل"، واختيار "المسؤولين فقط"، بدلاً من "كل المشاركين".

وبمجرد القيام بذلك، ستظهر رسالة في الدردشة الجماعية تقول: "لقد غيرت إعدادات هذه المجموعة للسماح للمسؤولين فقط بإرسال رسائل إلى هذه المجموعة".

وتتناسب هذه التقنية أكثر مع المجموعات التي يكون هدفها فقط هو نشر معلومات، مثل إعلان عن موعد ما أو ما شابه ذلك.

يشار إلى أن تطبيق "واتس آب" يمتلك الآن ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم حول العالم، ويقدم خدمته بأكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
747
2018-07-07 8:28 PM
بهذه الطريقة ترتاح من إزعاج مجموعات الواتساب؟
الرجيم بواسطة الماء..إليكم الطريقة

الرجيم بواسطة الماء..إليكم الطريقة

 هناك عدة فرضيات تدعم التخسيس بواسطة الماء، خاصة أن ترطيب الجسم يلعب دوراً هاماً في عملية الهضم والإحساس بالجوع ووظائف العضلات التي تقوم بدور في حرق السعرات.وبحسب تقارير فانه، لا يوجد الكثير من التأكيدات الطبية لهذه الطريقة. وتستند فرضية التخسيس ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
عين الجيش العربي السوري الان على القواعد الامريكية .. بقلم مهند ابراهيم

عين الجيش العربي السوري الان على القواعد الامريكية .. بقلم مهند ابراهيم

مما لا شك فيه أن الميدان العسكري فرض وجوده في سوريا و بدون منازع ، و باتت احتمالات التعويل على المباحثات والمؤتمرات التي تدور في الأروقة الدولية دونما نتيجة تُذكر بسبب السياسيات الأمريكية الرامية أصلا إلى إطالة الحرب في سوريا ، و بالتالي ستكون كلمة ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS