أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أعلنت الشرطة الإيرانية أمس الأربعاء 4 تموز القبض على رجل جمع طنين من المسكوكات الذهبية خلال 10 أشهر وأنه يلقب بـ”سلطان المسكوكات الذهبية”.

وبحسب وكالة أنباء فارس، أوضح قائد قوى الأمن الداخلي للعاصمة طهران، العميد حسين رحيمي، أن القبض على الرجل كان أول أمس الثلاثاء، وجاء بعد تحريات استمرت نحو 4 أشهر، حيث كان يتلاعب بالسوق كيفما يشاء عبر رفع وخفض الأسعار.

وتابع رحيمي، أن “سلطان المسكوكات” يبلغ من العمر 58 عاما ومن أصحاب السوابق، إضافة إلى أن ابنه اعتقل منذ فترة وأخلي سبيله بكفالة.

وكانت السلطات الإيرانية تشن منذ فترة عمليات لمكافحة التلاعب والمضاربة بأسعار الصرف الأجنبي والمسكوكات في السوق.

وتتجاوز كمية الذهب هذه احتياطيات بعض الدول من المعدن النفيس، فعلى سبيل المثال، وفقا لبيانات مجلس الذهب العالمي لشهر حزيران الماضي، بلغت احتياطيات كل من اليمن وألبانيا والسلفادور 1.6 طن فقط من الذهب.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
736
2018-07-08 8:04 AM
في إيران القبض على رجل يملك ذهبا أكبر من احتياطي بعض الدول
القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

ادعت المواطنة (م - د) الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق بدخول عصابة سلب مؤلفة من ثلاثة اشخاص يرتدون الزي العسكري وبحوزتهم بنادق حربية روسية الى منزلها في مدينة جرمانا وسرقة اجهزة خليوية ومبالغ مالية وذلك حوالي الساعة الثالثة صباحاً منتحلين صفحة دورية ا ... التفاصيل
المزيد
مجلس الشعب الدور التشريعي الثاني  موضوع المستنفذين قيد الدراسة في وزارة التعليم العالي

مجلس الشعب الدور التشريعي الثاني موضوع المستنفذين قيد الدراسة في وزارة التعليم العالي

المهندس خميس في رده على مداخلات بعض أعضاء مجلس الشعب المتعلقة بالترفع الإداري والدورة التكميلية والدورة الاستثنائية لطلاب الجامعات : " ظروف الحرب الصعبة لا تعفينا من مسؤوليتنا كحكومة للارتقاء بواقعنا إلى مستوى أفضل وهو ما ينطبق على تطوير قطاع التعليم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS