أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أعلنت الشرطة الإيرانية أمس الأربعاء 4 تموز القبض على رجل جمع طنين من المسكوكات الذهبية خلال 10 أشهر وأنه يلقب بـ”سلطان المسكوكات الذهبية”.

وبحسب وكالة أنباء فارس، أوضح قائد قوى الأمن الداخلي للعاصمة طهران، العميد حسين رحيمي، أن القبض على الرجل كان أول أمس الثلاثاء، وجاء بعد تحريات استمرت نحو 4 أشهر، حيث كان يتلاعب بالسوق كيفما يشاء عبر رفع وخفض الأسعار.

وتابع رحيمي، أن “سلطان المسكوكات” يبلغ من العمر 58 عاما ومن أصحاب السوابق، إضافة إلى أن ابنه اعتقل منذ فترة وأخلي سبيله بكفالة.

وكانت السلطات الإيرانية تشن منذ فترة عمليات لمكافحة التلاعب والمضاربة بأسعار الصرف الأجنبي والمسكوكات في السوق.

وتتجاوز كمية الذهب هذه احتياطيات بعض الدول من المعدن النفيس، فعلى سبيل المثال، وفقا لبيانات مجلس الذهب العالمي لشهر حزيران الماضي، بلغت احتياطيات كل من اليمن وألبانيا والسلفادور 1.6 طن فقط من الذهب.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
648
2018-07-08 8:04 AM
في إيران القبض على رجل يملك ذهبا أكبر من احتياطي بعض الدول
القبض على عصابة سرقت 13 مليون ليرة في منطقة كفرسوسة بدمشق

القبض على عصابة سرقت 13 مليون ليرة في منطقة كفرسوسة بدمشق

تقدم احد المواطنين إلى قسم كفرسوسة وادعى بسرقة مبلغ مالي يقدر ب١٣ مليون ومصاغ دهبي من منزله وهنا على الفور وجه السيد العميد حسن سويد العز الدين رئيس القسم الرائد مؤيد براهيم والملازم اول ياسر شرتوح بالتوجه إلى المنزل والتحقيق بالأمر وهناك بالبحث والت ... التفاصيل
المزيد
عين الجيش العربي السوري الان على القواعد الامريكية .. بقلم مهند ابراهيم

عين الجيش العربي السوري الان على القواعد الامريكية .. بقلم مهند ابراهيم

مما لا شك فيه أن الميدان العسكري فرض وجوده في سوريا و بدون منازع ، و باتت احتمالات التعويل على المباحثات والمؤتمرات التي تدور في الأروقة الدولية دونما نتيجة تُذكر بسبب السياسيات الأمريكية الرامية أصلا إلى إطالة الحرب في سوريا ، و بالتالي ستكون كلمة ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS