أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث


أصدرت وزارة المالية قراراً من العيار الثقيل يتضمن الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لموظفين في الشركة السورية للاتصالات من بينهم مدير عام الشركة.

وبحسب القرار الذي يحمل الرقم /2053/  فإن الحجز طال الأموال المنقولة وغير المنقولة لـ/9/ موظفين في الشركة السورية للاتصالات، وهم المهندس «ب.ب» مدير عام الشركة، والمهندس «س.ح» معاون المدير العام، و«أ.ح» مدير الشؤون القانونية، كذلك المهندس «أ.س» مدير الإدارة التجارية، و«ر.ا» مدير المشتريات والأصول الثابتة، و«ه.ا» رئيس قسم إدارة الموردين، و«ه.أ.ا» رئيس دائرة المصادر الاستراتيجية، و«خ.غ» من مديرية الشؤون المالية، وأخيراً «ف.م» مدير التشغيل في الشركة.

ولم يوضح القرار سبب الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة على المذكورين، ولكنه طلب في المادة الثانية منه نشر القرار وإبلاغه من يلزم لتنفيذه.


تشرين

شبكة سورية الحدث

0 1 0
505
2018-07-08 12:02 PM
الحجز الاحتياطي على أموال 9 مدراء في الشركة السورية للاتصالات
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS