أخرالأخبار
سورية الحدث

كشف رئيس نيابة حرستا محمد رمضان عن تنظيم أكثر من 11 ألف ضبط أضرار مقدمة من أهالي منطقة حرستا وكفر بطنا والمليحة والحجر مؤكداً أن 9 آلاف ضبط من أهالي حرستا وحدها.

وبين رمضان أن رئيس النيابة يحيل الضبط إلى المخفر المختص الذي بدوره يجري الكشف الحسي على العقار لتوصيف الأضرار وتسجيلها في الضبط مضيفاً: تتم إحالة الضبط إلى بلدية المنطقة التي يتبع لها العقار لتنظيم استمارة لمنحه التعويض.

وفيما يتعلق بموضوع السرقات أعلن رمضان أن معظمها تمت في كفر بطنا وعربين على اعتبارها مناطق تجارية للخشب والموبيليا إضافة إلى وجود مستودعات فيها كاشفاً أنه ورد للنيابة شكاوى كثيرة من أصحاب تلك المعامل حول حدوث سرقات فيها.

وأشار رمضان إلى أنه تم استرجاع مسروقات لأصحابها ضارباً مثلاً أنه تم استرجاع العديد من ماكينات الخياطة إلى صاحبها الذي يملك معمل خياطة يحتوي 138 آلة وتم توقيف بعض السارقين ويتم البحث عن المتوارين منهم.


وأكد رمضان أنه لم يتم التطرق بعد إلى دعاوى النسب بشكل فعلي، مؤكداً أن الأمور ما زالت في حدودها الطبيعية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
141
2018-07-08 5:37 PM
11 ألف ضبط أضرار في 4 مناطق في الغوطة الشرقية
نشاطات ترفيهية لأطفال مرض التلاسيميا في مشفى القامشلي مراسل المنطقة الشرقية

نشاطات ترفيهية لأطفال مرض التلاسيميا في مشفى القامشلي مراسل المنطقة الشرقية

نفذت الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية اليوم نشاطات ترفيهية للأطفال المصابين بمرض التلاسيميا في ختام مبادرة /نبضي من دمك /التي أقامتها بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني. وأشارت منسقة المركز المجتمعي ب ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS