أخرالأخبار
سورية الحدث

صعّدت منصة التدوين المصغرة “تويتر” مؤخراً وبشكل حاد من معركتها ضد الحسابات المزيفة والمشبوهة.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن المنصة قامت بتعليق أكثر من مليون حساب في اليوم خلال الأشهر الأخيرة، مما يعتبر تحولاً كبيراً للحد من تدفق المعلومات المضللة على المنصة.

وازداد معدل تعليق الحسابات، وهو ما أكدته المنصة للصحيفة، بمعدل الضعف منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول، عندما كشفت الشركة تحت ضغط من الكونغرس الأميركي كيف استخدمت روسيا الحسابات المزيفة للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية.

ووفقاً للبيانات، فقد علقت منصة تويتر أكثر من 70 مليون حساب في شهري أيار وحزيران، واستمرت الوتيرة في شهر تموز، وقد تؤدي عمليات الإزالة المكثفة للحسابات غير المرغوب فيها إلى انخفاض في أعداد المستخدمين الشهرية في الربع الثاني من العام الحالي، والذي انتهى الأسبوع الماضي.


وتعد حملة تويتر المتنامية ضد روبوتات الدردشة الكتابية والحسابات غير المرغوب فيها، بالرغم من المخاطر التي قد يتعرض لها نمو مستخدمي الشركة، جزء من رد المنصة على التداعيات المستمرة للتدخل الروسي المضلل خلال الحملة الرئاسية الأميركية لعام 2016، واستخدام عدد من منصات التواصل الاجتماعية الأبرز لخداع الناخبين على نطاق واسع وزيادة التوترات الاجتماعية والسياسية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
207
2018-07-08 6:09 PM
تويتر يغلق أكثر من مليون حساب مزيّف في اليوم
أكثر من 5 مليارات الموازنة الاستثمارية لوزارة الاتصالات والتقانة

أكثر من 5 مليارات الموازنة الاستثمارية لوزارة الاتصالات والتقانة

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب الموازنة الاستثمارية لوزارة الاتصالات والتقانة والجهات التابعة لها لعام 2019 والبالغة 5 مليارات و129 مليون ليرة سورية.وتساءل أعضاء اللجنة عن تدني أسباب تنفيذ بعض مشاريع الجهات التابعة للوزارة ومراحل العمل ف ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS