أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

اندلع مساء أمس الأحد 8 تموز، حريق في أحد مخيمات اللاجئين السوريين في خراج بلدة المحمرة بقضاء عكار في لبنان، وتمكنت فرق الدفاع المدني اللبناني من إخماد الحريق حيث قدر عدد الخيم التي احترقت بالكامل بـ 48 خيمة.

وفي التفاصيل ذكرت مصادر ل”هاشتاغ سوريا” أن خلاف وقع بين شبان سوريين وآخرين لبنانيين في بلدة المحمرة تطور إلى تضارب بالأيدي، حيث أصيب شاب لبناني بجروح، وتفاقم الاشكال إلى درجة إضرام النيران في عدد من الخيم للنازحين يقطن فيه الشبات السوريون.


فيما تحدثت وسائل إعلامية عن حالة من التوتر الأمني والخوف يسيطران على سكان المخيم من اللاجئين بعد حالة الفوضى والمشاجرة التي شهدتها ساحة المخيم.


يذكر أن قاطني تلك الخيام وغالبيتهم من النساء والأطفال يواجهون ظروفا مأساوية دون مأوى في ظل غياب للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين أو المنظمات الإنسانية والخيرية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
96
2018-07-09 3:33 PM
في لبنان: مشاجرة بمخيم للاجئين السوريين تنتهي بإحراق 48 خيمة
أزمة اقتصادية مصرفية في لبنان ..كيف ستعيد الحكومة أموال السوريين من المصارف اللبنانية؟

أزمة اقتصادية مصرفية في لبنان ..كيف ستعيد الحكومة أموال السوريين من المصارف اللبنانية؟

تزيد ودائع السوريين في لبنان على ضعف قيم ودائعهم في المصارف العاملة في سورية (6 مصارف عامة و14 مصرفاً خاصاً)، وذلك في حدّها الأدنى، بناء على تقديرات لمنظمة الأمم المتحدة وخبراء محليين ومصادر اقتصادية لبنانية وإحصائيات سورية رسمية.في التفصيل، تفيد بيا ... التفاصيل
المزيد
ملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء

ملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء

أكدت بيان طالب ملكة جمال العرب في أمريكا لعامي 2016 و2017 أن انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهابيين وداعميهم وسام شرف على صدورنا جميعا وتثبت للعالم أجمع أن سورية عصية على مؤامرات الأعداء.وعبرت طالب في تصريح لمراسلنا في القاهرة خلال زيارة تضامنية ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS