أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

اندلع مساء أمس الأحد 8 تموز، حريق في أحد مخيمات اللاجئين السوريين في خراج بلدة المحمرة بقضاء عكار في لبنان، وتمكنت فرق الدفاع المدني اللبناني من إخماد الحريق حيث قدر عدد الخيم التي احترقت بالكامل بـ 48 خيمة.

وفي التفاصيل ذكرت مصادر ل”هاشتاغ سوريا” أن خلاف وقع بين شبان سوريين وآخرين لبنانيين في بلدة المحمرة تطور إلى تضارب بالأيدي، حيث أصيب شاب لبناني بجروح، وتفاقم الاشكال إلى درجة إضرام النيران في عدد من الخيم للنازحين يقطن فيه الشبات السوريون.


فيما تحدثت وسائل إعلامية عن حالة من التوتر الأمني والخوف يسيطران على سكان المخيم من اللاجئين بعد حالة الفوضى والمشاجرة التي شهدتها ساحة المخيم.


يذكر أن قاطني تلك الخيام وغالبيتهم من النساء والأطفال يواجهون ظروفا مأساوية دون مأوى في ظل غياب للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين أو المنظمات الإنسانية والخيرية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
167
2018-07-09 3:33 PM
في لبنان: مشاجرة بمخيم للاجئين السوريين تنتهي بإحراق 48 خيمة
 طفل سوري لاجئ في لبنان يظهر موهبة استثنائية في الرياضيات

طفل سوري لاجئ في لبنان يظهر موهبة استثنائية في الرياضيات

أظهر طفل سوري لاجئ في لبنان موهبة استثنائية في الرياضيات، بفضل جهود أستاذه، الذي اكتشف ما يمتلكه من قدرات فكرية.”أحلم بأن أصبح عالما لاكتشاف العالم من حولي عندما أكبر“، بهذه المفردات عبر الطفل عبد عن نفسه.موهبة الطفل عبد في مادة الرياضيات استثنائية و ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS