أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أكد رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات سليمان القائد أن اللجنة ستبدأ باستقبال طلبات الترشح لانتخابات الإدارة المحلية اعتبارا من نشر المرسوم في الصحيفة الرسمية، موضحاً أن مدة الترشح تستمر لمدة سبعة أيام.

و كشف القائد في تصريح لـ«الوطن» أن اللجنة شكلت لجان انتخابات وأخرى للترشح تستقبل الطلبات من المرشحين في المحافظات، مشيرا إلى أنه تم تشكيل أربع لجان ترشح في حلب وفي دمشق وريفها 8 منها 5 في المدينة.


كما أعلن القائد عن خطة وضعتها اللجنة حول المناطق الخارجة عن السيطرة طبقت أثناء الانتخابات الأخيرة التي حدثت لاستكمال مقاعد في مجلس الشعب, ضارباً مثلاً محافظتي الرقة وإدلب الانتخابات معينة في حماة وبناء على ذلك تم تشكيل اللجنتين في حماة إلا أن القضاة هم من إدلب والرقة.


وتوقع القائد أن يكون هناك إقبال كبير على الانتخابات والترشح باعتبار أنها كانت متوقفة لفترة طويلة، خاصة في ظل عودة عدد من المهجرين في لبنان إلى البلاد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
369
2018-07-09 4:13 PM
تشكيل لجان انتخابات الإدارة المحلية في المحافظات
رئيس الحكومة : الحواجز ستُزال في كل المحافظات

رئيس الحكومة : الحواجز ستُزال في كل المحافظات

 رداً على موضوع الحواجز كشف المهندس عماد خميس رئيس الحكومة خلال جلسة مجلس الشعب امس، أنها ستزال في كل المحافظات، منوهاً بأن وجودها كان لحماية المواطنين وتم وضعها في ظروف استثنائية بدأت تزول.وأضاف خميس: الكل يتذكر أنه بعد تحرير ريف دمشق تم إزالة ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS