أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص القبض على عصابة مكونة من 14 شخصاً، يتزعمهم المدعو (علاء.ع)، من حي وادي الذهب بحمص ويعمل في اللجان الشعبية ، وذلك بسبب ارتكابهم أعمال السرقة للسيارات والدراجات النارية في محافظتي حمص وحماة.
وقال مصدر في الأمن الجنائي أن “التحقيقات الأولية مع أفراد العصابة المذكورة بينت إقدامهم على سرقة أكثر من 15 سيارة ومثلها من الدراجات النارية في محافظتي حمص وحماة”.
وأوضح المصدر “أن العصابة استخدمت مفاتيح مطابقة لمفاتيح السيارات المسروقة، حيث تمت مصادرة أكثر من 30 مفتاحاً تم استخدامهم في أعمال السرقة”.
وأعاد فرع الأمن الجنائي بعض السيارات والدراجات المسروقة إلى أصحابها، والعمل جارٍ لاستعادة باقي المسروقات، كما أذيع البحث عن أعضاء في العصابة، تورطوا بأعمال السرقة وتسهيلها.

يذكر أن ظاهرة سرقة السيارات تكررت في عدة أحياء من محافظة حمص، وبعد أعمال التحري والمتابعة من قبل فرع الأمن الجنائي بحمص تم تحديد هوية أفراد العصابة والقبض عليهم، ليصار إلى تحويلهم للقضاء المختص بعد الانتهاء من أعمال التحقيق.
الخبر

شبكة سورية الحدث

0 1 0
198
2018-07-11 9:23 PM
الأمن يقبض على عصابة سرقت سيارات ودراجات نارية في حمص وحماة
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد العام الرياضي أن الاتحاد العربي السوري وجميع الاتحادات لها حصانة أمام اتحاد الدولي الكروي و إذا تم حل الاتحاد الرياضي السوري سيكون هناك وقف لنشاطات كرة القدم السورية كالاستحقاقات القادمة في ٢٠٢٠ في اليابان والتصفيات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS