أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت وزارة التعليم العالي قراراً “بمنح عضو الهيئة التدريسية في الجامعة، الذي يقوم بالتدريس في جامعة أخرى غير جامعته الأم، مكافأة تشجيعية جديدة مقدارها 1000 ل.س عن كل ساعة تدريسية فعلية”.

وبينت الوزارة في إعلانها أن “المكافأة أيضاً تشمل عضو الهيئة الذي يدرِّس في فرع تابع لجامعته الأم أو تابع لجامعة أخرى، إضافة إلى واجباته التدريسية في جامعته”.

وحددت الوزارة مكافأة لعضو الهيئة الفنية عن الحالات السابقة “مقدارها800 ليرة عن كل ساعة”.

وتعامل الكلية التابعة للجامعة والتي تقع في مدينة أخرى لا يوجد فيها فرع لهذه الجامعة معاملة الكلية التابعة لفرع الجامعة وفق أحكام قرار الوزارة.

كما “تمنح المكافآت التشجيعية المذكورة، إضافةًً إلى بدل الإقامة وأجور السفر وتعويضات الانتقال المحددة في القوانين والأنظمة النافذة”.

ويتم التكليف “وفق الحاجة الفعلية للتدريس في الكليات والأقسام المفتتحة حديثاً التي لا يوجد فيها عدد كاف من أعضاء الهيئة التعليمية لتغطية العملية التدريسية والتي يقرها مجلس الجامعة المختص”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1341
2018-07-11 11:42 PM
التعليم العالي 1000 ليرة بالساعة مكافأة لمن يُدرِّس في غير جامعته الأم
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

في ظل عدم وجود تعرفة محددة لسيارات الاجرة العاملة في دمشق وعدم تقيد السائقين بالعدادات تشهد تعرفة سيارة الأجرة فوضى كبيرة وباتت «المفاوضات» التي تجري بين الزبون والسائق هي الفيصل ولكن في أحيان كثيرة يضطر المواطن إلى أخذ سيارة أجرة من دون أن يخطر في ب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS