أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت وزارة التعليم العالي قراراً “بمنح عضو الهيئة التدريسية في الجامعة، الذي يقوم بالتدريس في جامعة أخرى غير جامعته الأم، مكافأة تشجيعية جديدة مقدارها 1000 ل.س عن كل ساعة تدريسية فعلية”.

وبينت الوزارة في إعلانها أن “المكافأة أيضاً تشمل عضو الهيئة الذي يدرِّس في فرع تابع لجامعته الأم أو تابع لجامعة أخرى، إضافة إلى واجباته التدريسية في جامعته”.

وحددت الوزارة مكافأة لعضو الهيئة الفنية عن الحالات السابقة “مقدارها800 ليرة عن كل ساعة”.

وتعامل الكلية التابعة للجامعة والتي تقع في مدينة أخرى لا يوجد فيها فرع لهذه الجامعة معاملة الكلية التابعة لفرع الجامعة وفق أحكام قرار الوزارة.

كما “تمنح المكافآت التشجيعية المذكورة، إضافةًً إلى بدل الإقامة وأجور السفر وتعويضات الانتقال المحددة في القوانين والأنظمة النافذة”.

ويتم التكليف “وفق الحاجة الفعلية للتدريس في الكليات والأقسام المفتتحة حديثاً التي لا يوجد فيها عدد كاف من أعضاء الهيئة التعليمية لتغطية العملية التدريسية والتي يقرها مجلس الجامعة المختص”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1195
2018-07-11 9:42 PM
التعليم العالي 1000 ليرة بالساعة مكافأة لمن يُدرِّس في غير جامعته الأم
تعيين ماهر علي خولي عميداً للمعهد العالي للفنون المسرحية

تعيين ماهر علي خولي عميداً للمعهد العالي للفنون المسرحية

سورية الحدث  أصدر وزير الثقافة محمد الأحمد قراراً يقضي بتعيين ماهر علي خولي العامل من الفئة الأولى عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بدلاً من جيانا عيد.يذكر بان ماهر الخولي حاصل على إجازة في الفنون المسرحية، وهو أستاذ في المعهد العالي للفن ... التفاصيل
المزيد
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..والسبب؟

مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..والسبب؟

اكدت ما تسمى بـ "الإدارة الذاتية الكردية" أن المئات من المقاتلين الأكراد انفصلوا عما يسمى “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) وانضموا إلى الجيش السوري في ريف حلب.وحمّلت ما يسمى "جمعية حقوق الإنسان" الكردية في بيان لها ما تسمى "الإدارة الذاتية" المسؤولية ف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS