أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم تسعة فلسطينيين خلال اقتحامها قرى وبلدات في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة فلسطينيين من رام الله والبيرة فيما اعتقلت فلسطينيين اثنين من بيت لحم وأريحا.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أمس 26 فلسطينيا في عدة مناطق بالضفة الغربية.

إلى ذلك جرفت قوات الاحتلال خطوط مياه فى بلدة فروش بيت دجن شرق نابلس.

وأوضح نائب رئيس مجلس البلدة عازم الحج محمد أن جرافات الاحتلال ترافقها مركبات عسكرية اسرائيلية جرفت خطوط مياه تغذى مناطق زراعية ومساكن المواطنين في المنطقة بحجة أنها غير مشروعة مؤكدا أن الأهالي يعانون من شح المياه في الوقت الذى لا يسمح الاحتلال بحفر آبار جديدة.

وفي القدس المحتلة هدمت قوات الاحتلال اليوم أربعة منازل في بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة وألزمت أصحابها بدفع تكاليف الهدم.


يذكر أن سلطات الاحتلال صعدت منذ بداية الأسبوع الجاري عمليات هدم وإخلاء المنازل في القدس وهدمت الثلاثاء الماضي منزلا في حي شعفاط فيما أجبرت بلدية الاحتلال في الأسبوع ذاته مقدسيا على إخلاء منزله في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى استعدادا لهدمه بحجة البناء دون ترخيص.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
89
2018-07-19 6:43 PM
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة الغربية
أطفال فلسطين .. بين مطرقة الاحتلال و سندان الصمت الدولي .

أطفال فلسطين .. بين مطرقة الاحتلال و سندان الصمت الدولي .

بقلم .. ربى يوسف شاهين  منذ النكبة الفلسطينية و الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أفظع الجرائم والممارسات بحق الشعب الفلسطيني ؛ جرائم لا يمكن التغاضي او السكوت عنها ، فقد تغالت اسرائيل في جبروتها وطغيانها والمشاهد على الشاشات تثبت ذلك. كثيرة هي الج ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS