أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكدت بيان طالب ملكة جمال العرب في أمريكا لعامي 2016 و2017 أن انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهابيين وداعميهم وسام شرف على صدورنا جميعا وتثبت للعالم أجمع أن سورية عصية على مؤامرات الأعداء.

وعبرت طالب في تصريح لمراسلنا في القاهرة خلال زيارة تضامنية اليوم لمقر البعثة القنصلية السورية في مصر عن تضامنها مع وطنها سورية في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرة كونية منوهة بصمود الشعب السوري وبسالة جيشه الذي سطر ملاحم وطنية في مكافحة الإرهاب.

وقالت ملكة جمال العرب بأمريكا أن “المواطن السوري يعتز ببلاده مهما باعدته المسافات الجغرافية حيث تبقى الرابطة الوطنية عميقة ويظل رافعا راية بلاده في كل المحافل الدولية” معربة عن رغبتها في زيارة وطنها سورية لتنظيم العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية.

بدوره أكد الدكتور رياض سنيح رئيس البعثة القنصلية السورية في مصر أن سورية تنتصر بأبنائها الذين أثبتوا تفوقهم في المجالات كافة.


يشار إلى أن بيان طالب تشارك في فعاليات مهرجان مصر الدولي لموسيقا الفرانكو والسياحة الترفيهية والذي يقام في مدينة شرم الشيخ الشهر الجاري كضيفة شرف تحت رعاية وزارة الشباب المصرية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
385
2018-07-19 8:47 PM
ملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء
رسالة إلى الخائن جمال سليمان

رسالة إلى الخائن جمال سليمان

سورية الحدث ..يتذاكى علينا جمال سليمان الخائن بإعلان نيته إلى الترشح لإنتخابات الرئاسة في سوريا ، معتقدا أنه المخرج الوحيد ، والمهرب الوحيد الذي ينقذه من المثول أمام المحاكم السورية بتهمة الخيانة العظمى ، واحراج المؤسسات الأمنية في حال إعتقاله كونه م ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS