أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أكدت بيان طالب ملكة جمال العرب في أمريكا لعامي 2016 و2017 أن انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهابيين وداعميهم وسام شرف على صدورنا جميعا وتثبت للعالم أجمع أن سورية عصية على مؤامرات الأعداء.

وعبرت طالب في تصريح لمراسلنا في القاهرة خلال زيارة تضامنية اليوم لمقر البعثة القنصلية السورية في مصر عن تضامنها مع وطنها سورية في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرة كونية منوهة بصمود الشعب السوري وبسالة جيشه الذي سطر ملاحم وطنية في مكافحة الإرهاب.

وقالت ملكة جمال العرب بأمريكا أن “المواطن السوري يعتز ببلاده مهما باعدته المسافات الجغرافية حيث تبقى الرابطة الوطنية عميقة ويظل رافعا راية بلاده في كل المحافل الدولية” معربة عن رغبتها في زيارة وطنها سورية لتنظيم العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية.

بدوره أكد الدكتور رياض سنيح رئيس البعثة القنصلية السورية في مصر أن سورية تنتصر بأبنائها الذين أثبتوا تفوقهم في المجالات كافة.


يشار إلى أن بيان طالب تشارك في فعاليات مهرجان مصر الدولي لموسيقا الفرانكو والسياحة الترفيهية والذي يقام في مدينة شرم الشيخ الشهر الجاري كضيفة شرف تحت رعاية وزارة الشباب المصرية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
219
2018-07-19 6:47 PM
ملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء
مدير التربية بدرعا ينفي لـ«سورية الحدث» انتشار مجموعات على «الواتس أب» بامتحان سبر الثانوية

مدير التربية بدرعا ينفي لـ«سورية الحدث» انتشار مجموعات على «الواتس أب» بامتحان سبر الثانوية

إحالة رئيسة المركز الامتحاني التي نشرت الهاشاق للرقابة سورية الحدث ..هيثم علي نفى مدير التربية بمحافظة درعا  محمد خير العودة الله انتشار خبر عمليات غش وتشكيل مجموعات على شبكة "الواتس أب" في امتحان سبر الثانوية العامة بفرعيها الأدبي وال ... التفاصيل
المزيد
للمرة الأولى ميسي ورونالدو غائبان عن الكلاسيكو  منذ سنوات

للمرة الأولى ميسي ورونالدو غائبان عن الكلاسيكو منذ سنوات

أعلن نادي برشلونة غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، جراء الإصابة التي تعرض لها أمس السبت خلال مباراة فريقه أمام ضيفه إشبيلية في الأسبوع التاسع من “الليغا”.وبهذه الإصابة، سيغيب ميسي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS