أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أعلنت الرابطة الألمانية للعاملين بالخدمات الطبية والرعاية الصحية إن التنظيف لمدة طويلة يمثل إجهاداً كبيراً للجلد، موضحة أن الماء وحده قد يتسبب في فقدان الجلد لطبقة الدهون الحامية.

ويزداد هذا التأثير عند استعمال منظفات، كما أن بعض المنظفات تحتوي على مواد مهيجة للجلد أو مواد كاوية. وبالتالي تصبح البشرة جافة وخشنة وتتعرض للتهيج والاحمرار والحكة، وقد يصل الأمر إلى حد الإصابة باكتواءات أو إكزيما.

ولتجنب هذه المخاطر ينبغي على المرأة ارتداء قفازات طويلة محمية ضد المواد الكيميائية عند إجراء أعمال التنظيف أو التعقيم. وبعد الانتهاء من أعمال التنظيف ينبغي استعمال كريمات غنية بالدهون من أجل ترطيب اليدين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
133
2018-07-19 9:28 PM
ارتداء القفازات يحمي الجلد
Firefox يحمي المستخدمين من التجسس والاختراق

Firefox يحمي المستخدمين من التجسس والاختراق

أكد الخبراء في Mozilla أنهم يعملون على إدخال تعديلات جديدة على متصفح Firefox لحماية حسابات المستخدمين من الاختراق.وستزيد التعديلات الجديدة وفقا للخبراء من حماية المتصفح ضد الهجمات الإلكترونية التي تنتقل عبر روابط “http”، كما أن Firefox سيحذّر المستخد ... التفاصيل
المزيد
ميريام كلينك بالفيديو وهي تزيل "السيلوليت"

ميريام كلينك بالفيديو وهي تزيل "السيلوليت"

نشرت عارضة الأزياء ميريام كلينك مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" ظهرت فيه وهي شبه عارية. الفيديو الذي صورته في إحدى مراكز التجميل، ظهرت فيه وهي تقوم بإزالة السيلوليت من منطقة الأرداف والمؤخرة. وأرفقت الفيديو بتعليق لها: "أزيل السيلوليت بو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS