أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت الرابطة الألمانية للعاملين بالخدمات الطبية والرعاية الصحية إن التنظيف لمدة طويلة يمثل إجهاداً كبيراً للجلد، موضحة أن الماء وحده قد يتسبب في فقدان الجلد لطبقة الدهون الحامية.

ويزداد هذا التأثير عند استعمال منظفات، كما أن بعض المنظفات تحتوي على مواد مهيجة للجلد أو مواد كاوية. وبالتالي تصبح البشرة جافة وخشنة وتتعرض للتهيج والاحمرار والحكة، وقد يصل الأمر إلى حد الإصابة باكتواءات أو إكزيما.

ولتجنب هذه المخاطر ينبغي على المرأة ارتداء قفازات طويلة محمية ضد المواد الكيميائية عند إجراء أعمال التنظيف أو التعقيم. وبعد الانتهاء من أعمال التنظيف ينبغي استعمال كريمات غنية بالدهون من أجل ترطيب اليدين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
237
2018-07-19 11:28 PM
ارتداء القفازات يحمي الجلد
فيتامين د يحمي الأطفال من أعراض الربو

فيتامين د يحمي الأطفال من أعراض الربو

أكدت دراسة أمريكية حديثة أن زيادة مستويات فيتامين د في الدم تحمي الأطفال من أعراض مرض الربو المرتبطة بالتلوث وخاصة لدى الأطفال المصابين بالسمنة.وراقب باحثون بكلية الطب بجامعة “جون هوبكنز” الأمريكية خلال الدراسة التي نشرتها دورية “جورنال أوف اليرجي آن ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS