أخرالأخبار
سورية الحدث

بين مصدر في إدارة الجمارك العامة أن مجلس الضابطة الجمركية في الإدارة أصدر يوم الخميس الماضي قرار تنقلات رؤساء المفارز جاء مخالفا لكل طموحات وتوقعات رؤساء المفارز وخاصة الذين توقعوا بقائهم في مراكزهم ام نقلهم إلى مراكز أخرى المدعومين والمحسوبين على المسؤولين داخل إدارة الجمارك وخارجها.

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن خلافا حدث داخل مجلس الضابطة الجمركية بشأن تعيينات لرؤساء مفارز محسوبين على أطراف معينة الأمر الذي أدى الى تشكيل لجنة سرية للبت في التعيينات ما آخر صدور القرار.

وأشار المصدر إلى أنها المرة الأولى التي يصدر فيها جدول التنقلات في الجمارك بهذا الشكل الذي استثنى بحسب قوله “أصحاب الوساطات الكبيرة”  وشمل كل رؤساء مفارز وصولا إلى  مدير مكتب الآمر العام للضابطة الجمركية.

وأعرب المصدر عن أمله أن تعتمد اللجنة التي أصدرت قرار رؤساء المفارز نفس المعايير  في تنقلات الخفراء والابتعاد عن المحسوبيات والالتزام بالأنظمة والقوانين حتى في القرارات القادمة.

وللوقوف على ما جرى حاولت صاحبة الجلالة التواصل هاتفيا مع رئيس مجلس الضابطة الجمركية والمدير العام لإدارة الجمارك العامة فواز أسعد لكنه لم يرد على الاتصال.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
214
2018-07-23 4:03 PM
 الأولى من نوعها ..تنقلات تطيح برؤساء المفارز في الضابطة الجمركية
الدفاع الإيرانية: أصبحنا القوة الدفاعية الأولى في المنطقة

الدفاع الإيرانية: أصبحنا القوة الدفاعية الأولى في المنطقة

قال مساعد وزير الدفاع الإيراني للشؤون الصناعية العميد رضا مظفري نيا، إن بلاده أصبحت القوة الدفاعية الاولى في المنطقة.وأرجع مظفري هذه القوة إلى “التطور في شتى المجالات الذي تعيشه إيران حاليا”، على حد تعبيره.وأثنى مساعد وزير الدفاع على التطورات الكبيرة ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS