أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

كشفت تقارير إخبارية عديدة أن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” سيبدأ بصورة رسمية في تقنية تسبب إزعاجا شديدا لكافة مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتسآب”.

وقال موقع “بي جي آر” التقني المتخصص إن “فيسبوك” أعلن بصورة رسمية أنه ينوي الاستثمار في التطبيق المملوك له “واتسآب”، وسيبدأ في ضخ إعلانات لكافة المستخدمين.

ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون “أداة إزعاج كبرى” لكافة المستخدمين، خاصة أن فيسبوك يمتلك فعليا “واتسآب”، وهو ما يعني أنه سيضخ رسائله بصورة مكثفة لكافة المستخدمين.

وقال واتسآب: “كما أعلنا العام الماضي، واتسآب تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض”.

وتابع “منذ أن أطلقنا تطبيق واتسآب للأعمال (بزنس) أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني”.

ومضى “وها نحن اليوم نوسع رقعة الخدمات التي تقدمها واتسآب للأنشطة التجارية” التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها”.

وستمكن الطريقة الجديدة الشركات من التواصل بفعالية مع عملائها، عبر تطبيق “واتسآب”.

وستسمح تلك الخطوة لـ”واتسآب” بالبدء بجني الأرباح لتطبيقها، الذي يفتقر إلى تدفق الأرباح بصورة كبيرة.

وستتمكن الشركات بتلك التقنية الجديدة عبر “واتسآب” من تقديم المعلومات والخدمات، مثل: تواريخ التسليم أو تصاريح الصعود إلى العملاء عبر خدمة الرسائل في التطبيق.

وستدفع الشركات ما يتراوح من 5 إلى 9 سنتات فقط مقابل الرسالة الواحدة على “واتسآب”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
370
2018-08-04 4:07 PM
فيسبوك تبدأ في إزعاج مستخدمي واتسآب ؟
فيسبوك يعيد تصميم الماسنجر

فيسبوك يعيد تصميم الماسنجر

خلال مؤتمر F8 2018 فى شهر مايو، كشف “فيس بوك” عن إعادة تصميم رئيسية لماسنجر، قائلاً إنه سيعمل على تبسيط التجربة، وإزالة بعض عناصر الواجهة غير الضرورية، ووضع الظلام أيضًا، فى حين أن الشركة قالت أن الشكل الجديد سيأتى قريبًا، فقد استغرق الأمر أكثر من أر ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
وضع حلول إسعافيه فورية لمشكلة السيول وتصريف مياه الأمطار بدمشق

وضع حلول إسعافيه فورية لمشكلة السيول وتصريف مياه الأمطار بدمشق

خاص  ناقشت اللجنة الوزارية التي شكلها رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم خلال اجتماعها سبل حل مشكلة الفيضانات في دمشق نتيجة غزارة الهطول المطري وانجراف الطمي والسيول من جبل قاسيون الذي ادى أمس إلى اغلاق بعض انفاق المدينة وانجراف البح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS