أخرالأخبار
سورية الحدث

كشفت تقارير إخبارية عديدة أن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” سيبدأ بصورة رسمية في تقنية تسبب إزعاجا شديدا لكافة مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتسآب”.

وقال موقع “بي جي آر” التقني المتخصص إن “فيسبوك” أعلن بصورة رسمية أنه ينوي الاستثمار في التطبيق المملوك له “واتسآب”، وسيبدأ في ضخ إعلانات لكافة المستخدمين.

ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون “أداة إزعاج كبرى” لكافة المستخدمين، خاصة أن فيسبوك يمتلك فعليا “واتسآب”، وهو ما يعني أنه سيضخ رسائله بصورة مكثفة لكافة المستخدمين.

وقال واتسآب: “كما أعلنا العام الماضي، واتسآب تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض”.

وتابع “منذ أن أطلقنا تطبيق واتسآب للأعمال (بزنس) أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني”.

ومضى “وها نحن اليوم نوسع رقعة الخدمات التي تقدمها واتسآب للأنشطة التجارية” التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها”.

وستمكن الطريقة الجديدة الشركات من التواصل بفعالية مع عملائها، عبر تطبيق “واتسآب”.

وستسمح تلك الخطوة لـ”واتسآب” بالبدء بجني الأرباح لتطبيقها، الذي يفتقر إلى تدفق الأرباح بصورة كبيرة.

وستتمكن الشركات بتلك التقنية الجديدة عبر “واتسآب” من تقديم المعلومات والخدمات، مثل: تواريخ التسليم أو تصاريح الصعود إلى العملاء عبر خدمة الرسائل في التطبيق.

وستدفع الشركات ما يتراوح من 5 إلى 9 سنتات فقط مقابل الرسالة الواحدة على “واتسآب”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
300
2018-08-04 4:07 PM
فيسبوك تبدأ في إزعاج مستخدمي واتسآب ؟
السيدةأسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا..

السيدةأسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا..

نشرت رئاسة الجمهورية العربية السورية عبر صفحتها على الفيسبوك اليوم خبر عن السيدة الاولى اسماء الاسد "بقوة وثقة وإيمان.. السيدة #أسماء_الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا.."واصاف الخبر تمنيات الفريق العامل من القلب . ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS