أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعفى وزير التربية هزوان الوز عدداً من رؤساء الدوائر في مديرية تربية القنيطرة، وذلك بسبب إهمالهم وتقصيرهم في عملهم وضعف أدائهم.

وتضمن الكتاب الموجه من الوزارة إلى مديرية تربية القنيطرة ويحمل الرقم ٢٧٨٧ تاريخ ٢/٨/٢٠١٨ أن الإعفاء جاء بعد مقترح من محافظ القنيطرة وعضو المكتب التنفيذي المسؤول عن قطاع التربية وكتاب مديرية الرقابة الداخلية بالوزارة بعد ملاحظة ومتابعة أداء العاملين الذين تم إعفائهم من مهامهم وهم (هاجر العمار رئيسة الشؤون الإدارية، وخيرو كليب رئيس دائرة التخطيط والتعاون الدولي واحمد الكريان رئيس دائرة التربية الرياضية).

وطالب الوز مديرية تربية القنيطرة بترشيح البديل وفق الأسس والتعليمات الوزارية الناظمة بهذا الخصوص، كما أفادت مصادر مطلعة لـ “الوطن” في القنيطرة أن هناك تغييرات قادمة أيضا في عدد من الدوائر بتربية القنيطرة.

تأتي هذه الاعفاءات الجماعية بالتزامن مع الحملة التي أطلقتها الحكومة لمكافحة الفساد والتي تفنن الوزراء بالمشاركة فيها وتطبيقها .. ليبقى السؤال الأبرز هنا هل نحن بحاجة حملة لنتذكر مكافحة فسادنا ونبدأ باقالة هذا العدد الكبير من المقصرين والمهملين .. أم أن شائعات التشكيل الحكومي الجديد هي من فعلت هذه الحملة ..؟

شبكة سورية الحدث

0 1 0
788
2018-08-06 7:20 PM
الوزير الوز يشن حملة إعفاءات في مديرية تربية القنيطرة
في محافظة القنيطرة إصلاح عطل بقيمة 25 ألف ليرة ورُفِعَ على أنه كلّف مليوني ليرة!!

في محافظة القنيطرة إصلاح عطل بقيمة 25 ألف ليرة ورُفِعَ على أنه كلّف مليوني ليرة!!

كشف محافظ القنيطرة “همام دبيات” عن اكتشاف حالة فساد في إحدى البلديات حيث تم تقدير إصلاح أحد الأعطال بمليوني ليرة ولكن بعد المتابعة تبين أن إصلاح العطل لم يتجاوز 25 ألف ليرة.إعلان المحافظ عن الاكتشاف جاء بحسب صحيفة الوطن خلال لقائه رؤساء بلديات المحاف ... التفاصيل
المزيد
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS