أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



تناولت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقالاً صحفياً حول وقوع ثلاث جرائم وحشية في محافظة السويداء تم إطلاق سراح مرتكبيها بقرار عشائري .
بالتدقيق تبين أن الوحدات الشرطية في محافظة السويداء قامت بواجبها في ملاحقة المطلوبين بهذه الجرائم، وإلقاء القبض عليهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
ففي العام 2016 تم إلقاء القبض على قاتلي المغدور ( ريان ، ف)، وهما المدعوان ( ع . ب ) و( ر . ب)، وكذلك في العام 2017م تم إلقاء القبض على قاتلي المغدور (قصي بالي )، وهما المدعوان ( ت . ج ) و( ب . ج ) وقد تم تقديمها إلى القضاء المختص.

أما بالنسبة لمحاولة سلب أحد الأشخاص أثناء قدومه من بلدة شقا من قبل المدعو ( م . ع ) ، فقد تبين أن المذكور ارتكب جريمة قتل في العام 2011م والقي القبض عليه في حينها، وقُدم إلى القضاء أصولاً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1151
2018-08-06 9:14 PM
السويداء: القبض على مرتكبي الجرائم وقدموا إلى الجهات القضائية المختصة
جرائم متعددة في السويداء واللصوص بقبضة الأمن

جرائم متعددة في السويداء واللصوص بقبضة الأمن

سورية الحدث  تشجع حارس أحد الآبار في الشمال الشرقي من السويداء، وأعلم شرطة ناحية شقا بوجود حركة مريبة حول البئر، فقامت دورية من الشرطة بالذهاب إلى المكان المنشود، ليجدوا الكبل النحاسي مسحوباً بطول مائة متر، لكن اللصوص لم يستطيعوا سرقته، حيث لوحظ ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS