أخرالأخبار
سورية الحدث


نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها فروع مكافحة المخدرات في كافة المحافظات بمتابعة متعاطي المواد المخدرة ومروجيها، وضبط كلّ من تسول له نفسه التعامل بهذه الآفة، تمكنت من إلقاء القبض على / 8/ ثمانية أشخاص في مناطق مختلفة من عدة محافظات، ضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات من المواد والحبوب المخدرة وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرات وتعاطيها وترويجها، توزعت على الشكل التالي :

- في ريف دمشق إلقاء القبض على شخص ومصادرة كمية /3.71/ غرام من مادة الحشيش المخدر 

- في مدينة دمشق إلقاء القبض على خمسة أشخاص ضبطت بحوزتهم كمية /15/ غرام من مادة الهيروئين و/300/ غرام من مادة الحشيش المخدر، و/15/ حبة مخدرة.

- في محافظة حمص إلقاء القبض على شخص، ضبط بحوزته بندقية حربية، وكمية /650/ حبة مخدرة من نوع الكبتاغون.


- في محافظة  اللاذقية إلقاء القبض على شخص، ضبط بحوزته / 9/غرامات من مادة الحشيش المخدر و/5/ خمسة حبوب مخدرة من نوع الكبتاغون.


تمت مصادرة المواد المخدرة التي ضبطت بحوزة المقبوض عليهم، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف وتوقيف كل من يثبت تورطهم في هذه القضايا .


وزارة الداخلية

شبكة سورية الحدث

0 1 0
169
2018-08-08 4:40 PM
القبض على  8 أشخاص من مروجي و متعاطي مخدرات في عدة محافظات
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS