أخرالأخبار
سورية الحدث


أعلنت وزارة التربية عن إصدار قرارات الناجحين في المسابقة المعلن عنها  بالقرار الوزاري رقم 5374/943 تاريخ 29/11/2017م  والمحدد فيه حاجتها بـ /7964/ فرصة عمل لحملة شهادة المعاهد / التقانية – التقانية الصناعية – تقنيات الحاسوب – أهلية التعليم الإعدادي / التابعة للوزارة  من مختلف الاختصاصات لدى مديريات التربية كافة يتم توزيعها مناصفة 50% بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين لتعيينهم بوظيفة / معلم حرفة – مدرس مساعد – كاتب – مساعد مهندس – مساعد فني – عامل فني / في الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات  .

 حيث بلغ عدد الناجحين / 19474/ ناجحاً منهم /807/ من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام و /18667/ من العاديين و صدر قرارين بأسماء الناجحين ولكل محافظة على حده الأول لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام والثاني لباقي المتقدمين .

أرسلت الوزارة القرارات المتضمنة أسماء الناجحين مع ثبوتيات المسابقة إلى الجهاز المركزي للرقابة المالية لاعتماد نتائجها أصولاً .

وبعد اعتماد الجهاز المركزي للمسابقة تصدر الوزارة قرارين بأسماء المقبولين للتعيين من الناجحين ولكل محافظة على حدة حسب تسلسل النجاح على أن تستكمل الوثائق الأخرى المطلوبة للتعيين المنصوص عليها في القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004م خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر أسماء المقبولين للتعيين من الناجحين .

و يجوز للوزارة في حال حصول شواغر لديها وتوفر الاعتمادات والحاجة الفعلية للتعيين وخلال مدة عام من تاريخ نشر أسماء الناجحين في المسابقة ملء الشواغر من الناجحين الفائضين حسب تسلسل درجات نجاحهم .

للاطلاع والاستفسار يمكن مراجعة ديوان وزارة التربية أو ديوان مديرية التربية في المحافظة أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للوزارة.www.moed.gov.sy   

                                                                             


شبكة سورية الحدث

0 1 0
96
2018-08-08 7:44 PM
التربية تصدر قرارات الناجحين في المسابقة لحملة شهادة المعاهد
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS