أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك نبأ توقيف كامل أعضاء مجلس مدينة ضاحية قدسيا لمدة يومين على خلفية التحقيق بمخالفات بناء وقضايا فساد أخرى، ويأتي هذا الإجراء قبل أقل من شهر على استحقاق انتخابات المجالس المحلية.


 أحمد الشعراوي "نائب عميد كلية الإعلام" و هو عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة ضاحية قدسيا ، قال «إن الاستجواب والتحقيق معنا أمام القضاء كان حول موضوع المخالفات واتهامنا بإهمال قمعها وبالتالي إهدار للمال العام، حيث تم تحرير ضبط في مديرية المنطقة ثم تم تحويلنا إلى القاضي الذي أطلق سراحنا فوراً كون قمع المخالفات لا يدخل في صلب عملنا».

وذكر الشعراوي أن من بين المستجوبين 5 أعضاء من المكتب التنفيذي و 4 من شرطة البلدية، مضيفاً أنه لا يحق لأعضاء المكتب التنفيذي بحسب القانون التدخل في موضوع قمع المخالفات، لأننا نمارس كمجلس سلطة تشريعية يدرس صحة الأوراق ودقتها فقط، بل هو من صلاحيات أعضاء المكتب الفني، كما أن بعض هذه المخالفات قديمة جداً لم تكن في عهدنا.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
685
2018-08-08 8:36 PM
بتهمة هدر المال العام توقيف كامل مجلس مدينة ضاحية قدسيا
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
ورشة عمل لنادي القنيطرة تجمع كوادر النادي والمدربين واللاعبين

ورشة عمل لنادي القنيطرة تجمع كوادر النادي والمدربين واللاعبين

درعا..هيثم علياقام نادي القنيطرة الرياضي الذي يمارس نشاطه الرياضي في محافظة درعا ورشة عمل في مطعم المدينة بحضور مجلس ادارة النادي والكوادر التدريبية والادارية والمدربين المعتمدين بالنادي بمختلف الالعاب. ..بداية الورشة كانت بكلمة من رئيس مجلس ادا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS