أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

كشفت مصادر خاصة في وزارة الكهرباء عن صدور تعليمات جديدة تخص المشتركين الجدد في الابنية الحديثة ضمن المخططات التنظيمية بأن الوزارة ستتحمل  70 % من تكاليف توسيع الشبكة الكهربائية .

وأكدت المصادر صدور التعليمات التنفيذية الخاصة بتعديل المادة "22 " من نظام استثمار توزيع الكهرباء والتي تنص على تحمل طالبي الاشتراك المستفيدين من التوسع حصتهم من نسبة الـ 50 % فقط "والتي كانت 100 %" من قيمة التجهيزات الكهربائية اللازمة لتوسيع الشبكة "أعمدة ـ أمراس ـ كابلات التوتر المنخفض ـ عوازل ـ علب توزيع ـ قواطع ـ منصهرات ـ لوحات محولات ـ حسب الحاجة فقط" وذلك بنسبة الاستطاعة المحسوبة من الاستطاعة الإجمالية المعدة لشبكة التوسع أي دون احتساب تكاليف الدراسات والنفقات الإدارية والأعمال المدنية وغيرها ودون أي مساهمات"وهذا ما تسبب في زيادة جرعة الدعم".


وأوضحت المصادر أن احتساب قيمة هذه التجهيزات بالأسعار المعتمدة من قبل مديرية الحسابات "البطاقات المستودعية" وتوزيع هذه الحصة بين المستفيدين بنسبة الاستطاعة اللازمة لكل منها، على أن تسدد التكاليف المترتبة على كل وحدة مستقلة في البناء أو مجموعة الأبنية المستفيدة حين تقديم طلب الاشتراك.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
661
2018-08-08 8:49 PM
الكهرباء 70 % من تكاليف توسيع الشبكة الكهربائية على الوزارة ضمن المخططات التنظيمية
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS