أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بتوقيعه عقدا مع أولمبياكوس اليوناني، سيلعب الإسرائيلي بيبرس ناتخو جنبا إلى جنب مع زميله الجديد إحسان حجي صافي، قائد المنتخب الإيراني، في سابقة هي الأولى من نوعها.

ووقّع قائد المنتخب الإسرائيلي ناتخو (30 عاما) الثلاثاء مع النادي اليوناني العريق، مما يعني أنه سيلعب جنبا إلى جنب مع الإيراني حجي صافي ومواطنه كريم أنصاري فريد، اللذان يمثلان النادي اليوناني منذ 2017.

ولم يسبق لقائدا المنتخبان الإيراني والإسرائيلي أن لعبا بنفس الفريق في السابق، الأمر الذي يجعل هذه الواقعة "فريدة من نوعها".

وسيتكرر نفس الموقف مع اللاعب الدولي الإيراني علي رضا جهانبخش، الذي وقّع الشهر الماضي مع برايتون الإنجليزي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يضم في صفوفه الدوليين الإسرائيليين تومر هيمد وبيرام كيال.


ولعب جهانبخش مباراته الاولى بجوار زملائه الإسرائيليين في ودية فريقه الجديد التي انتصر فيها على نادي نيس الفرنسي يوم 31 يوليو الماضي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
184
2018-08-09 8:54 AM
في الرياضة ..قائد المنتخب الإسرائيلي زميلا لنظيره الإيراني
روسيا: الوجود الإيراني في سوريا شرعي

روسيا: الوجود الإيراني في سوريا شرعي

صرح السفير الروسي لدى إيران، ليفان دجاغاريان، اليوم 1 شباط، أن مسألة انسحاب العسكريين الإيرانيين من سوريا يجب بحثها بين دمشق وطهران والوجود الإيراني في سوريا شرعي. وقال السفير لوكالة "سبوتنيك": "هذه القضية هي من اختصاص قيادة الجمهورية العربية ال ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS