أخرالأخبار
سورية الحدث

يتصارع ناديا أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني لضم الموهبة المصرية الصاعدة ناصر ماهر من النادي الأهلي بطل الدوري المصري، وفق تقارير صحفية.

وأفادت مجلة "فرانس فوتبول" بأن مسؤولي أودينيزي وفياريال أجروا اتصالات بإدارة الأهلي لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، بعد تألقه الموسم الماضي خلال فترة إعارته إلى نادي سموحة الذي وصل معه إلى نهائي مسابقة الكأس.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المجلة إن ماهر، الذي ينتهي عقده عام 2021، كان مصدر اهتمام للعديد من الأندية الفرنسية في الدرجة الأولى.

ويعد ماهر من أبرز الوجوه الصاعدة في الكرة المصرية، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة الأرجنتيني هكتور كوبر في مونديال روسيا الأخير، الذي عادت اليه مصر بعد غياب 28 عاما، وخرجت من دوره الأول بثلاث خسارات مخيبة.

وكان فياريال دعا ماهر لخوض فترة تجريبية لمدة عشرة أيام العام الماضي، بيد أن صفقة الانتقال لم يكتب لها النجاح في ذلك الوقت.

وشارك ماهر في أول مباراتين للأهلي في الدوري ضد الإسماعيلي والمصري، وقدم أداء جيدا مع النادي الذي خسر هذا الموسم خدمات نجم وسطه عبد الله السعيد الذي انتقل الى الأهلي السعودي.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
62
2018-08-09 8:59 AM
صراع أوروبي على نجم الأهلي المصري ناصر ماهر
صراع القيم  بقلم: د.بثينة شعبان

صراع القيم بقلم: د.بثينة شعبان

منذ انعقاد قمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترامب في هلسنكي في 16 تموز الجاري والحوارات والتصريحات من الرئيسين ومن الأطراف الأخرى تلفت الانتباه لجدول أعمال القمة وتساعد على استنتاج ما جرى فيها وما جرى بعدها وما المتوقع أن يجري ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS