أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يتصارع ناديا أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني لضم الموهبة المصرية الصاعدة ناصر ماهر من النادي الأهلي بطل الدوري المصري، وفق تقارير صحفية.

وأفادت مجلة "فرانس فوتبول" بأن مسؤولي أودينيزي وفياريال أجروا اتصالات بإدارة الأهلي لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، بعد تألقه الموسم الماضي خلال فترة إعارته إلى نادي سموحة الذي وصل معه إلى نهائي مسابقة الكأس.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المجلة إن ماهر، الذي ينتهي عقده عام 2021، كان مصدر اهتمام للعديد من الأندية الفرنسية في الدرجة الأولى.

ويعد ماهر من أبرز الوجوه الصاعدة في الكرة المصرية، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة الأرجنتيني هكتور كوبر في مونديال روسيا الأخير، الذي عادت اليه مصر بعد غياب 28 عاما، وخرجت من دوره الأول بثلاث خسارات مخيبة.

وكان فياريال دعا ماهر لخوض فترة تجريبية لمدة عشرة أيام العام الماضي، بيد أن صفقة الانتقال لم يكتب لها النجاح في ذلك الوقت.

وشارك ماهر في أول مباراتين للأهلي في الدوري ضد الإسماعيلي والمصري، وقدم أداء جيدا مع النادي الذي خسر هذا الموسم خدمات نجم وسطه عبد الله السعيد الذي انتقل الى الأهلي السعودي.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
162
2018-08-09 8:59 AM
صراع أوروبي على نجم الأهلي المصري ناصر ماهر
تعيين ماهر علي خولي عميداً للمعهد العالي للفنون المسرحية

تعيين ماهر علي خولي عميداً للمعهد العالي للفنون المسرحية

سورية الحدث  أصدر وزير الثقافة محمد الأحمد قراراً يقضي بتعيين ماهر علي خولي العامل من الفئة الأولى عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بدلاً من جيانا عيد.يذكر بان ماهر الخولي حاصل على إجازة في الفنون المسرحية، وهو أستاذ في المعهد العالي للفن ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

وزارة الداخلية : بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخص بعرض اونصتين ذهبيتين مزورتين على أحد محلات المجوهرات في دمشق وعند انكشاف أمره ترك الاونصتين في محل المجوهرات وفر هارباً .ومن خلال التحري وجمع المعلومات عن هذه القضية تمكن فر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS