أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ليس جديدها او غريب عنها السرقة أقدمت منظمة “أطباء بلا حدود”, التي استولت على المشفى الوطني الكائن في حي العزيزية بمدينة الحسكة، والتي تعمل بشكل غير شرعي على أراضي الجمهورية العربية السورية وتحت حماية الميلشيات الكردية، على سرقة مستودعات صحة الحسكة.

و أكدت مصادر أهلية لـ “الوطن أون لاين” على أن المنظمة أقدمت على سرقة مخازن ومستودعات مديرية صحة الحسكة الموجودة ضمن بناء مدرسة التمريض المجاورة لبناء المشفى الوطني في الحي المذكور، وقامت بنقل موجودات المخازن والمستودعات، والتي تحتوي على أثاث وتجهيزات طبية وأرشيف قديم من السجلات وغيرها من المحتويات الأخرى.

وتشير المصادر إلى أن هذه المستودعات تقع تحت سيطرة الميليشيات الكردية، وغير مسموح لعناصر مديرية الحسكة من فتحها أو التصرف بها منذ عام 2015، في الوقت الذي تؤكد المصادر أن جماعة “الخوذ البيضاء” كانوا متواجدين في المشفى الوطني يوم الأربعاء الماضي، بعد أن سمحت الميليشيات الكردية بافتتاح مكتب لهم في بلدة “معبدة” المجاورة لمدينة “رميلان” النفطية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
209
2018-08-09 11:57 AM
“أطباء بلا حدود” تسرق مستودعات صحة الحسكة
تعويض الفلاحين المتضررين في الحسكة

تعويض الفلاحين المتضررين في الحسكة

دعا مجلس اتحاد فلاحي الحسكة للإسراع في تعويض الفلاحين الذين تعرضت أراضيهم وحقولهم وممتلكاتهم الزراعية إلى أضرار كبيرة من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة، وطالب المجتمعون بتعويض الفلاحين والمنتجين الذين غمرت أراضيهم بمياه السد الجنوبي “سد الشهيد باسل ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS