أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بعد توقف دام نحو عشر سنوات عاود مهرجان صيف سلمية للتسوق بحماة فعالياته بمشاركة أكثر من 60 جهة اقتصادية وتجارية وسط حضور لافت من مواطني المدينة والمتسوقين.

ويضم المهرجان الذي يقام على الكورنيش الغربي للمدينة ويحمل عنوان “كلنا شركاء” تشكيلة سلعية واسعة من المواد الغذائية والكهربائية والمنزلية إضافة إلى مستلزمات عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد حيث شاركت عدة جمعيات أهلية وفرق تطوعية في التحضير لإقامته والعمل على إنجاحه.

وأوضح رئيس مجلس مدينة سلمية علي الصالح أن المهرجان يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات السلعية والخدمية التي تلبي احتياجات المواطن وأصحاب الدخل المحدود وتمكنهم من الحصول عليها بأسعار مقبولة ومنافسة إضافة إلى العروض المجانية الترويجية التي تقدم مباشرة إلى مرتادي المهرجان.

وعن الفعاليات المرافقة للمهرجان أضاف الصالح: سيشهد اليوم تقديم جملة من الفقرات الفنية لفرقة الفنون الشعبية بسلمية إلى جانب فقرات رياضية منوعة منها الجمباز ووصلات غنائية تقدمها فرقة رابطة الشبيبة.


ولفت إلى أن إقامة المهرجان بعد توقف دام نحو عشر سنوات تشكل انعكاسا لحالة الأمن والأمان التي سادت المدينة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وقضائه على الإرهاب ودليل التعافي والانتصار وعودة الاقتصاد بقوة لخدمة المواطن وخلق حالة جديدة تعيد الفرح والحياة إلى جميع أبناء بلدنا الحبيب.


وترافق المهرجان الذي يستمر أسبوعا ويقيمه مجلس مدينة سلمية بالتعاون مع مجموعة الاستثمار والتنمية بسلمية أنشطة وفعاليات فنية وثقافية وتراثية ورياضية متعددة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
185
2018-08-09 1:41 PM
 مهرجان صيف سلمية للتسوق يعاود فعالياته..بمشاركة 60 جهة اقتصادية
ماكرون : إجراءات اقتصادية واجتماعية طارئة

ماكرون : إجراءات اقتصادية واجتماعية طارئة

تعبئة جديدة يحضر لها محتجو “السترات الصفراء” المناهضة للرئيس الفرنسي مانويل ماكرون في جميع أنحاء فرنسا، اليوم، مع إعلان أكثر من 1400 شخص على مواقع التواصل الاجتماعي عزمهم المشاركة في الحراك الاحتجاجي المتواصل للأسبوع السادس على التوالي.حكومة ماكرون و ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS