أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تنطلق غدا فعاليات مهرجان كسب السياحي في اللاذقية ويضم مجموعة من البرامج والفعاليات المتنوعة بمشاركة واسعة من المجتمع المحلي والمغتربين والمصطافين.

ويقدم المهرجان الذي يستمر يومين مزيجا غنيا من الفعاليات منها سوق خيري وسوق الضيعة ومسير للفرق الكشفية النحاسية وحفل فني وفعاليات خيرية وشعبية وعرض للمنتجات التراثية والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها كسب وجميعها تقام في كل من ساحات مجمع كسب السياحي ومدرستي الاتحاد التعليمي الخاصة والشهداء.

وأوضحت معاون مدير سياحة اللاذقية المهندسة ديما نوح أن المهرجان بمثابة ايذان بعودة مدينة كسب إلى الخريطة السياحية السورية بعد خلاصها من الإرهاب وعودة الحياة إليها من جديد.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
294
2018-08-09 1:43 PM
مهرجان كسب السياحي في اللاذقية ينطلق غداً
إعادة فتح موانئ اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية

إعادة فتح موانئ اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية

أعلنت وزارة النقل اليوم إعادة فتح الموانئ البحرية في اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحريةوأوضح العميد أكرم ابراهيم مدير عام الموانئ البحرية في الوزارة في تصريح لمراسل سانا أنه تمت إعادة فتح الموانئ أمام الملاحة اعتبارا من صباح اليوم.وكانت أغلقت أول ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS